أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة" - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
the red general

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
the red general



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Egypt110
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 4031
معدل النشاط : 4982
التقييم : 811
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 3e793410

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 811


وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الخميس 14 مايو 2015 - 23:30

دائما ايران تهدد....
لا اعرف سر الثقة المفرطة لديها  5
مع ان ما تعرضه من اسلحة تتدعي انها طورتها لا تمت للعصر بصلة 7
امريكا لاتستطيع احتوائها  46

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Iranian_Revolutionary_Guard_Air_Force_Shahed_285_Sharifi

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 1631722519901170221

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 مايو 2015 - 4:47

@the red general كتب:
دائما ايران تهدد....
لا اعرف سر الثقة المفرطة لديها  5
مع ان ما تعرضه من اسلحة تتدعي انها طورتها لا تمت للعصر بصلة 7
امريكا لاتستطيع احتوائها  46

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Iranian_Revolutionary_Guard_Air_Force_Shahed_285_Sharifi

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 1631722519901170221
يا اخي العزيز 
لا تستهين بقدرات ايران افتكر تتذكر لما ايران نزلت طائرة اركيو170 امريكيه من احدث طائرات بدون طيار بالعالم 
و افتكر تتذكر حزب الله عتادهم و تدريبهم من ايران و هزموا اسرائيل في حرب 33 يوم 
مادام حزب في لبنان عددهم مايوصل 10 الاف عندهم من القوة العسكريه يحاربون اسرائيل و لو ماحزب الله بشار اسد الحين كان في 
موسكو لا دمشق عندهم هذة القوة فمابالك بمعلم الحزب
من اول علامات الهزيمة استصغار عدوك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 مايو 2015 - 4:51

@رجال زايد كتب:

اما موضوع السفينة ايران رضخت لتهديدات التحالف ووافقت على التفتيش
لا يا اخي 
ايران علي لسان ناطق الرسمي قال يوافق علي تفتيش السفينة بس ما يوافق علي ميناء جيبوتي 
و 20 صفحي علي متن السفينة و 2500 من السهل تحديد البضاعة هل عسكرية او اغذية و ادوية للمدنيين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the red general

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
the red general



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Egypt110
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 4031
معدل النشاط : 4982
التقييم : 811
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 3e793410

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 811


وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 مايو 2015 - 12:57

@aboferas كتب:





يا اخي العزيز 
لا تستهين بقدرات ايران افتكر تتذكر لما ايران نزلت طائرة اركيو170 امريكيه من احدث طائرات بدون طيار بالعالم 
و افتكر تتذكر حزب الله عتادهم و تدريبهم من ايران و هزموا اسرائيل في حرب 33 يوم 
مادام حزب في لبنان عددهم مايوصل 10 الاف عندهم من القوة العسكريه يحاربون اسرائيل و لو ماحزب الله بشار اسد الحين كان في 
موسكو لا دمشق عندهم هذة القوة فمابالك بمعلم الحزب
من اول علامات الهزيمة استصغار عدوك

اخي العزيز
اذا كان هناك استهزاء فهو من الايرانيين .فهم انفسهم يقولون امريكا لا تستطيع احتواء ايران  5
كيف يا اخي اصدق هذا الكلام .
طبعا ايران تمتلك بعض القدرات لكن لا تقارن بامريكا.
اما بالنسبة لسوريا او لبنان او العراق او اليمن فهم يلعبون باوراق اخري غير عسكرية .
قل لي اين المكاسب التي حققوها غير خراب و تفتت الدول العربية .
ايران لا تملك الا التهديد و الوعيد لكن للاسف لا تنفذها الا عن طريق اعوانها و علي حساب الدول والشعوب العربية.
وتذكر هذا المنتدي عسكري لا سياسي
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 مايو 2015 - 14:16

@the red general كتب:






اخي العزيز
اذا كان هناك استهزاء فهو من الايرانيين .فهم انفسهم يقولون امريكا لا تستطيع احتواء ايران  5
كيف يا اخي اصدق هذا الكلام .
طبعا ايران تمتلك بعض القدرات لكن لا تقارن بامريكا.
اما بالنسبة لسوريا او لبنان او العراق او اليمن فهم يلعبون باوراق اخري غير عسكرية .
قل لي اين المكاسب التي حققوها غير خراب و تفتت الدول العربية .
ايران لا تملك الا التهديد و الوعيد لكن للاسف لا تنفذها الا عن طريق اعوانها و علي حساب الدول والشعوب العربية.
وتذكر هذا المنتدي عسكري لا سياسي
تحياتي
لا طبعا ان الكلام امريكا لا تستطيح احتواء ايران مبالغ فيها جدا 
بس افتكر امريكا يعلم ان تعامل مع ايران بشكل عسكري يضرها كثيرا و ايران لديها اوراق ضغط كثيره في المنطقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the red general

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
the red general



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Egypt110
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 4031
معدل النشاط : 4982
التقييم : 811
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 3e793410

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 811


وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 مايو 2015 - 23:23

@aboferas كتب:





لا طبعا ان الكلام امريكا لا تستطيح احتواء ايران مبالغ فيها جدا 
بس افتكر امريكا يعلم ان تعامل مع ايران بشكل عسكري يضرها كثيرا و ايران لديها اوراق ضغط كثيره في المنطقة
كل ما في يد ايران 
1-تهديد طرق الطاقة (مع ملاحظة ان انتاجها محدود بحصص وبالتالي بترولها نفسه لن يؤثر علي السوق العالمي).
2-تفجير الاوضاع داخل  بعض الدول العربية(المشتعلة اساسا) عن طريق اعوانها .
ولمرة اخري واخيرة ايران لن تستطيع تحدي التحالف العربي القائم في اليمن .
لا سفن ولا طائرات بدون تفتيش.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 1:10

@the red general كتب:





كل ما في يد ايران 
1-تهديد طرق الطاقة (مع ملاحظة ان انتاجها محدود بحصص وبالتالي بترولها نفسه لن يؤثر علي السوق العالمي).
2-تفجير الاوضاع داخل  بعض الدول العربية(المشتعلة اساسا) عن طريق اعوانها .
ولمرة اخري واخيرة ايران لن تستطيع تحدي التحالف العربي القائم في اليمن .
لا سفن ولا طائرات بدون تفتيش.


لا يا اخي ما اوافق علي كلامك 
اصلا ايران يبي يبين قدام العالم ان السفينه حامله للمساعدات غير عسكريه 
يعني لو يحاول يدخل السلاح ما يشحن سفينه الشحن عليها 20 صحفي و ناشطين السياسيين من كذا دوله  
و تقول ايران لن تسطيع تحدي التحالف العربي في اليمن 
اذا كلامك صحيح هذا جزر الثلاثه اقرب من اليمن ليش التحالف العربي بدال يهاجم علي اليمن ما حرر الجزر الثلاثة ؟
انا بصراحة اشوف المثل الي يقول ابوي ما يقدر الا علي امي 
العرب ما تحالفوا لا ضد اسرائيل و لا ضد ايران و لا حتي ضد بورما
بس شطارتهم و تحالفهم طلع ضد اليمن



عدل سابقا من قبل aboferas في السبت 16 مايو 2015 - 1:21 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشافيز العرب

عمـــيد
عمـــيد
تشافيز العرب



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 01210
المزاج : حسن الحجاج / املي بالله كبير
التسجيل : 26/06/2014
عدد المساهمات : 1684
معدل النشاط : 1866
التقييم : 163
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 A6368c10
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B97d5910

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 111


وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 1:15

@رئيس الاركان كتب:








السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا اجيبك عن سؤالك
مع انى مش اماراتى
اولا الامارات مش حابه تتحرك خارج المجتمع الدولى على الرغم من انها قادره و الكل عارف ان لو الامارات اتحركت مصر و كل الدول العربيه مش هتسيبها
تانى حاجه  الانسان الاماراتى غالى على بلده جدا و الامارات مش حابه تتضحى باى مواطن بسبب هذه الجزر فهى لديها من الارض الشى الكثير و بالتالى دفع الضرر اولى من جلب المنفعه و هذا سبب اصرار الامارات على سلك الطرق الصحيحه دوليا.

عزيزي حينما يتجاوز احد على حقك فحقك بالرد محفوظ و لا تحتاج اذن من احد لتحرر ارضك

اما مسألة الاماراتي غالي فارض الوطن اغلى من اي شيء اخى

وان الذي يدافع عن ارضه لا يوصف دمه بالرخيص فالارض اغلى من اي شيء اخر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horus

مســـاعد
مســـاعد
Horus



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 27
المهنة : فدائى لمصر
المزاج : تحيا_مصر الجيش المصرى رجال
التسجيل : 22/01/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 490
التقييم : 13
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Dab55510
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 5e10ef10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 7:25

@aboferas كتب:







لا يا اخي ما اوافق علي كلامك 
اصلا ايران يبي يبين قدام العالم ان السفينه حامله للمساعدات غير عسكريه 
يعني لو يحاول يدخل السلاح ما يشحن سفينه الشحن عليها 20 صحفي و ناشطين السياسيين من كذا دوله  
و تقول ايران لن تسطيع تحدي التحالف العربي في اليمن 
اذا كلامك صحيح هذا جزر الثلاثه اقرب من اليمن ليش التحالف العربي بدال يهاجم علي اليمن ما حرر الجزر الثلاثة ؟
انا بصراحة اشوف المثل الي يقول ابوي ما يقدر الا علي امي 
العرب ما تحالفوا لا ضد اسرائيل و لا ضد ايران و لا حتي ضد بورما
بس شطارتهم و تحالفهم طلع ضد اليمن
العرب لم يهجمو اليمون بل هاجمو الحوثيين زراع الفرس فى اليمن وللعلم لو لم يضرب العرب الحوثيين
لضرب الحوثيين السعودية وهددو مضيق باب المندب وللعلم العرب يحاربون ازرع الفرس فى الدول العربية
وايضا تتكلم لما لا يتحالف العرب ضد اسرائيل العرب يضربو ازرع الصهاينة فى الشرق الاوسط امثال 
الفرس والعثمانيين ومن على شاكلتهم وتتكلم عن الجزر الاماراتية وتأكد قريبا سوف ترى العلم الاماراتى 
يرفرف على الجزر ولاكن هناك شئ يسما حسابات وسياسات هذه حرب دول وليست حرب بين بضع قبائل او عشائر
ارجو ان تكون استوعبت كلامى 
تقبل تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو علاء

مســـاعد أول
مســـاعد أول
أبو علاء



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 01210
التسجيل : 29/04/2015
عدد المساهمات : 588
معدل النشاط : 1301
التقييم : 33
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Unknow11

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 9:24

@Horus كتب:

العرب لم يهجمو اليمون بل هاجمو الحوثيين زراع الفرس فى اليمن وللعلم لو لم يضرب العرب الحوثيين
لضرب الحوثيين السعودية وهددو مضيق باب المندب وللعلم العرب يحاربون ازرع الفرس فى الدول العربية
وايضا تتكلم لما لا يتحالف العرب ضد اسرائيل العرب يضربو ازرع الصهاينة فى الشرق الاوسط امثال 
الفرس والعثمانيين ومن على شاكلتهم وتتكلم عن الجزر الاماراتية وتأكد قريبا سوف ترى العلم الاماراتى 
يرفرف على الجزر ولاكن هناك شئ يسما حسابات وسياسات هذه حرب دول وليست حرب بين بضع قبائل او عشائر
ارجو ان تكون استوعبت كلامى 
تقبل تحياتى



يا أخي كلآمك غير معقول تقول العرب لم يهجمو اليمن بل الحوثيين
أوليس الحوثيين مكون كبير وعريق من الشعب اليمني ؟
 ثانيا لآ اعلم ما علآقة أسرائيل ف الحوثيين !!
الجميع يعرف أنه الدول العربية تطبع العلآقات مع أسرائيل من خلف الكواليس
وبعضها علآنية
فلا تخبرني أنك تحارب أدرع أسرائيل ف المنطقة
وهل أمريكا ستدعم حرب لآ تتفق مع مصالح حليفتها الاولى في المنطقة أسرائيل ؟؟
أخيراً أن كانت أيران تسبب كل هذه المشاكل
لماذا لآ تقوم الدول العربية بضرب رأس الافعى بدل ضرب أدرعها ؟
أمر مضحك في الحقيقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KINGxKSA

جــندي
KINGxKSA



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 12710
التسجيل : 31/03/2015
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 32
التقييم : 2
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 5e10ef10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty10

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 10:27

@Horus كتب:





العرب لم يهجمو اليمون بل هاجمو الحوثيين زراع الفرس فى اليمن وللعلم لو لم يضرب العرب الحوثيين
لضرب الحوثيين السعودية وهددو مضيق باب المندب وللعلم العرب يحاربون ازرع الفرس فى الدول العربية
وايضا تتكلم لما لا يتحالف العرب ضد اسرائيل العرب يضربو ازرع الصهاينة فى الشرق الاوسط امثال 
الفرس والعثمانيين ومن على شاكلتهم وتتكلم عن الجزر الاماراتية وتأكد قريبا سوف ترى العلم الاماراتى 
يرفرف على الجزر ولاكن هناك شئ يسما حسابات وسياسات هذه حرب دول وليست حرب بين بضع قبائل او عشائر
ارجو ان تكون استوعبت كلامى 
تقبل تحياتى
ارفع القبعه احتراما لك 
كلامك صحيح 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
hammer head



الـبلد : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 61010
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8088
معدل النشاط : 8712
التقييم : 687
الدبـــابة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 B97d5910

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 611


وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"    وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"   - صفحة 2 Icon_m10السبت 16 مايو 2015 - 10:34

خارج موضوع عاصفة الحزم الموحد + خارج موضوع اليمن الموحد + خارج موضوع نقاش تبعات عاصفة الحزم
مغلق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وكالة: قائد عسكري إيراني يحذر من أن "أي تعرض لسفينة المساعدات الإيرانية سيشعل النار في المنطقة"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الايراني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019