أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سيف الدين الشارني

مقـــدم
مقـــدم
سيف الدين الشارني



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
المزاج : تونس حليف الناتو الاستراتيجي
التسجيل : 27/03/2015
عدد المساهمات : 1194
معدل النشاط : 1939
التقييم : 20
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 596fd510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 5e10ef10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الخميس 31 مارس 2016 - 20:16

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Hqdefault

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدين الشارني

مقـــدم
مقـــدم
سيف الدين الشارني



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
المزاج : تونس حليف الناتو الاستراتيجي
التسجيل : 27/03/2015
عدد المساهمات : 1194
معدل النشاط : 1939
التقييم : 20
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 596fd510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 5e10ef10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: ارسال طيارين بالجيش التونسي للتدرّب في الولايات المتحدة   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 3 مايو 2016 - 20:33

ارسال طيارين بالجيش التونسي للتدرّب في الولايات المتحدة

أفاد آمر القاعدة الجوية العسكرية بصفاقس  العميد صادق بن صالح أنّ عددا من الطيارين بالجيش التونسي سافروا مؤخرا الى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي تكوين لمدة سنة حول كيفية استعمال الطائرات العملياتية الجديدة التى تعتزم تونس اقتناءها.  


وتحدّثت الرائد سهير الصغير قائد طائرة عملياتية بالقاعدة الجوية العسكرية بصفاقس لمبعوثتنا أميرة محمد عن تجربتها في هذه المهنة خصوصا و أنها من بين الطيارين الإناث الأوائل الذين تم انتدابهم.



http://mosaiquefm.net/ar/%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3-%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%D8%A9/12816/%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84-%D8%B7%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%B1-%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amine_escobar

جــندي



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 71010
التسجيل : 01/01/2016
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 18
التقييم : 2
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 3 مايو 2016 - 21:46

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Slide_488050_6717438_free

لي الشرف ان اكون اول من يبارك لتونس الشقيقة على  24 مروحية bell OH-58D و صواريخ هيل فااير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Med_Hm

عريـــف
عريـــف



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
التسجيل : 24/03/2015
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 76
التقييم : 3
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 8e7f1b10
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B97d5910

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الجمعة 13 مايو 2016 - 8:43

أكدت نائب مساعد كاتب الدفاع الأمريكي المكلفة بالشؤون الافريقية أماندا دوري، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 12 ماي 2016 على هامش تسلّم تونس معدات لدعم منظومة الاستطلاع والتواصل بثكنة العوينة، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل ما بوسعها لتسريع عملية تسليم الطائرات العسكرية من نوع "UH-60M Black Hawk helicopters".
يشار إلى ان تونس قد وقعت في 18 ديسمبر 2014 اتفاقاً مع الولايات المتحدة يتعلّق بشراء 8 طائرات "UH-60M Black Hawk helicopters" والمعدات التابعة لها وبرنامج التدريب الخاص بها. وكان من المنتظر ان تنطلق عمليّة التسليم في 2016.
وقالت دوري إن عملية تصنيع الطائرات تستغرق وقتاً طويلاً ولذلك لم تستلم تونس بعد الطائرات المذكورة مشيرة إلى ان وزارة الدفاع التونسية هي المخوّلة للإعلان عن موعد تسلّمها.
هذا وقد رجّحت مصادر عسكرية ان يقع تسليم هذه الطائرات بداية عام 2017 علماً وان تصنيعها سيكون مبنيا على المواصفات التي طلبتها تونس.
www.hakaekonline.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدين الشارني

مقـــدم
مقـــدم
سيف الدين الشارني



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
المزاج : تونس حليف الناتو الاستراتيجي
التسجيل : 27/03/2015
عدد المساهمات : 1194
معدل النشاط : 1939
التقييم : 20
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 596fd510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 5e10ef10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الأربعاء 18 مايو 2016 - 11:20

يوجد العديد من الصفقات العسكرية بين تونس وامريكا في هذه الفترة و اتوقع صفقات اخرى لذالك المدة الزمنية لها دور المهم البلاك هوك المسلحة قادمة ترقبوها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
USGN_Tunisia

عريـــف أول
عريـــف أول
USGN_Tunisia



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : فل تعش تونس منيعة أبد الدهر أبد الدهر
التسجيل : 20/12/2015
عدد المساهمات : 145
معدل النشاط : 217
التقييم : 13
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 C87a8d10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 0dbd1310
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 3e793410

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الإثنين 13 يونيو 2016 - 17:52

هانحن في شهر جوان 2016 ولم نسمع اي خبر عن البلاكهوك 
اليس من المنتظر ان يتم التسليم هذه السنة ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Douglas macarthur

مســـاعد أول
مســـاعد أول
Douglas macarthur



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
التسجيل : 14/08/2014
عدد المساهمات : 543
معدل النشاط : 586
التقييم : 6
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 78d54a10
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 5e10ef10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الإثنين 13 يونيو 2016 - 21:48

@USGN_Tunisia كتب:
هانحن في شهر جوان 2016 ولم نسمع اي خبر عن البلاكهوك 
اليس من المنتظر ان يتم التسليم هذه السنة ؟

بالنسبة للنسخة العادية ,التصنيع ينتهي أواخر هذه السنة  و هذا مذكور في موقع وزارة الدفاع الأمريكية .
النسخة المسلحة في 2019

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
USGN_Tunisia

عريـــف أول
عريـــف أول
USGN_Tunisia



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : فل تعش تونس منيعة أبد الدهر أبد الدهر
التسجيل : 20/12/2015
عدد المساهمات : 145
معدل النشاط : 217
التقييم : 13
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 C87a8d10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 0dbd1310
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 3e793410

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 1:03

@Douglas macarthur كتب:






بالنسبة للنسخة العادية ,التصنيع ينتهي أواخر هذه السنة  و هذا مذكور في موقع وزارة الدفاع الأمريكية .
النسخة المسلحة في 2019

كما يقول المثل التونسي "ستني يا دجاجة " ... نحن في امس الحاجة اليها الم يكن في استطعت امريكا التسريع في التسلم بسبب الظروف المعروفة
لوكانت روسية لكان التسليم اسرع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 38318
معدل النشاط : 49905
التقييم : 1895
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B3337910
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Dab55510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B97d5910

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 1210

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Best11


تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 5:38

@USGN_Tunisia كتب:






كما يقول المثل التونسي "ستني يا دجاجة " ... نحن في امس الحاجة اليها الم يكن في استطعت امريكا التسريع في التسلم بسبب الظروف المعروفة
لوكانت روسية لكان التسليم اسرع

ليس بالضروره خاصه ان الكونغرس الامريكي مرر الصفقه بدون مشاكل 
الامر يتعلق بمدى ازدحام خط الانتاج وتلبيه الطلبات حسب الاسبقيه 
شركات التصنيع ملزمه بجدول زمني صارم للتصنيع وتونس وافقت عليه منذ البدايه 
لو كانت الحكومه التونسيه في عجاله للحصول على المروحيات لكانت قد طلبت مروحيات مستعمله من الفائض الامريكي 
لكن المشكل ليس فقط بالمروحيات بل انت تحتاج لوقت لتدريب وتكوين الطياريين والطاقم الفني المصاحب وهذا بحاجه الى وقت ليس بالقليل 
بمعنى اخر : مافائده ان تصلك مروحياتك خلال اشهر والطيارين غير متوفرين خاصه ان هذه المروحيه ستخدم لاول مره في تونس 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
USGN_Tunisia

عريـــف أول
عريـــف أول
USGN_Tunisia



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : فل تعش تونس منيعة أبد الدهر أبد الدهر
التسجيل : 20/12/2015
عدد المساهمات : 145
معدل النشاط : 217
التقييم : 13
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 C87a8d10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 0dbd1310
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 3e793410

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 8:17

@mi-17 كتب:






ليس بالضروره خاصه ان الكونغرس الامريكي مرر الصفقه بدون مشاكل 
الامر يتعلق بمدى ازدحام خط الانتاج وتلبيه الطلبات حسب الاسبقيه 
شركات التصنيع ملزمه بجدول زمني صارم للتصنيع وتونس وافقت عليه منذ البدايه 
لو كانت الحكومه التونسيه في عجاله للحصول على المروحيات لكانت قد طلبت مروحيات مستعمله من الفائض الامريكي 
لكن المشكل ليس فقط بالمروحيات بل انت تحتاج لوقت لتدريب وتكوين الطياريين والطاقم الفني المصاحب وهذا بحاجه الى وقت ليس بالقليل 
بمعنى اخر : مافائده ان تصلك مروحياتك خلال اشهر والطيارين غير متوفرين خاصه ان هذه المروحيه ستخدم لاول مره في تونس 

شكرا لتوضيح أخي 
لكن هل سنتين غير كافيتين لتدريب الطيارين و الفنيين ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنصوري الاسد

مـــلازم
مـــلازم
المنصوري الاسد



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 01210
التسجيل : 15/11/2014
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 733
التقييم : 11
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 9:32

@USGN_Tunisia كتب:


Yu

شكرا لتوضيح أخي 
لكن هل سنتين غير كافيتين لتدريب الطيارين و الفنيين ؟




دورات التدريب قد تكون من ضمنها دورات التصليح والصيانة وهذه قد تأخذ وقت خاصة ان تونس لم تحصل على هذه المروحية من قبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 38318
معدل النشاط : 49905
التقييم : 1895
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B3337910
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Dab55510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B97d5910

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 1210

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Best11


تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 12:20

@USGN_Tunisia كتب:








شكرا لتوضيح أخي 
لكن هل سنتين غير كافيتين لتدريب الطيارين و الفنيين ؟


اعتقد سنتين كافيه 
لكن هنالك طابور من الزبائن لهذه المروحيه غير الطلبات الامريكيه نفسها " الطلبات الامريكيه منذ مارس 2015 وصل عددها 57 مروحيه "  وعلى تونس ان تنتظر دورها 
و مثلا حاليا هنالك طلبيه اردنيه من المفروض ان تسلم للاردن وهي تتكون من 8 مروحيات UH-60M من المفترض ان تسلم للاردن في الربع الاول من 2017 

اقتباس :
Further Black Hawks are expected to arrive in the first quarter of next year. Another eight aircraft are to be acquired, but they will be new-build UH- 60M machines. They are part of a government-to-government deal, with Sikorsky being contracted to the US Army to build them
http://www.janes.com/article/60267/black-hawk-remains-firm-favourite-sofex16d3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 38318
معدل النشاط : 49905
التقييم : 1895
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B3337910
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Dab55510
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 B97d5910

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 1210

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Best11


تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 18:35

The 12 UH-60M Black Hawk helicopters Tunisia is set to receive from Sikorsky will have been delivered by 2019. They are the most advanced model of the UH-60/S-70 series, and can be armed with rockets and missiles. 


طلبت تونس 12 مروحيه UH-60M Black Hawk من سيكورسكي الامريكيه وسيتم تسليمها لتونس في 2019 وتعتبر هذه النسخ هي الاحدث من مروحيات UH-60 ويمكن تسليحها بالصواريخ والقذائف 


Tunisia has requested Battlehawk kits to effectively turn the aircraft into attack helicopters. As part of the deal Tunisia will get 24 7.62 mm M134 Miniguns, 24 12.7 mm (.50 inch) GAU-19 Gatling guns, 20 M299 Hellfire missile pods and 24 70 mm Hydra rocket pods with 9 100 Hydra rockets and 100 AGM-114R Hellfire missiles.


تونس طلبت معدات Battle Hawk من اجل تحويل المروحيه الى مروحيه هجوميه 
وكجزء من الصفقه فأن تونس ستحصل على 24 رشاش نوع M134 Minigun عيار 7.62 ملم 
و24 رشاش نوع GAU-19 و20 بود نوع M299 لصواريخ هلفاير و 24 بود صواريخ هايدرا عيار 70 ملم 
ومن ضمن الصفقه فان تونس ستحصل على 9100 صاروخ هايدرا و 100 صاروخ AGM-114R Hellfire 


مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

مقـــدم
مقـــدم
تونسي و أفتخر



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 01210
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 1091
معدل النشاط : 942
التقييم : 23
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Unknow11

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 23:37

أعتقد تونس طلبت الكايوا أو إتش 58 دي لسد النقص حتى وصول الباتلهاوك التي ستعزز القدارات الهجومية و العملياتية للجيش.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Douglas macarthur

مســـاعد أول
مســـاعد أول
Douglas macarthur



الـبلد : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 51010
التسجيل : 14/08/2014
عدد المساهمات : 543
معدل النشاط : 586
التقييم : 6
الدبـــابة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Nb9tg10
الطـــائرة : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 78d54a10
المروحية : تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 5e10ef10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty10

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016   تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016 - صفحة 5 Icon_m10الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 7:06

النسخة الخاصة ستصل في 2020 !!!! تأخير إضافي ب10 أشهر كاملة عن الموعد المعلن الأول !!
http://search.defense.gov/search/news?utf8=%E2%9C%93&affiliate=dod-search&channel=6160&sort_by=&query=tunisian&commit=Search


على الأقل نرجوا أن لا يتم تأخير تسليم الكيوا و إلا يا خيبة المسعى  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تونس تتسلم البلاك هوك المسلحة قبل سنة 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019