أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
النسر الاسود 2

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 615
معدل النشاط : 777
التقييم : 146
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Dab55510
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 111

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الخميس 26 فبراير 2015 - 22:57

@ahmed_mi7o كتب:






كان هناك تصريح لقائد سلاح الجو الهندي و رد فيه عن الأخبار التي قالت ان من الممكن استبدال الرافال بتصنيع المزيد من سو 30
و كان رده ان لا يمكن استبدال اي واحده منهم بالأخري
و ان الاثنان مكملين لبعض
تصريح قائد الجو الهندى صحيح 100% من وجهه نظر الهنود  و العقيده العسكريه الهنديه و لكن العقيده العسكريه المصريه تتبنى عقيده اخرى طائرات متعدده المهام تصلح لجميع المهام قل لى ماذا تفعل السو 30 ذات مقطع ال 30 متر هل سترافق الرفال او الاف 16 لتوفر لهم الحمايه ستجعلهم كقرص الشمس امام الردارات الاسرائليه هل ستحمى المجال المصرى الاف 16 و الرفال ل افضل منها بكثير  للقيام بهذا الدور من ناحيه المناوره الحموله الالكترونيات  و الصواريخ اعتقد الافضل لمصر بجانب الرفال و الاف 16 هى الميج 29 او الميج 35 لمعاونه الاف 16 فى الدفاع و ترك العمليات الجراحيه للرفال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم
قاتل الاشباح



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الخميس 26 فبراير 2015 - 22:59

وكالة روسية:مصر توقع عقدا مع شركة "إيركوت" لتوريد 12 مقاتلة "سو-30كا"
صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 220152702912

أعلنت وكالة "تاس" الروسية للأنباء أن روسيا ومصر وقعتا عقدا كبيرا لتوريد 12 مقاتلة من الجيل الرابع من مقاتلة السيادة الجوية الحديثة "سو 30 كا" من عائلة مقاتلات سوخوى الشهيرة. وأشارت الوكالة الروسية إلى أن العقد تم توقيعه مع شركة "إيركوت" الروسية، والاتفاق تم على مد مصر بـ12 مقاتلة من الجيل الحديث "4+" وهى سو-30كا. وأشارت الصحيفة الروسية إلى أنه أيضا تم إبرام صفقة كبرى لتوريد الطائرات المقاتلة والمروحيات وأنظمة الدفاع الجوى وأنظمة مضادة للصواريخ، ومن بين هذه الأسلحة مقاتلة الجيل الرابع من طراز ميج 29إم، ومروحيات هجومية من طراز Mi-35M، وأنظمة صواريخ مضادة للطائرات S-300VM و"تور 2ME"، وكذلك الصواريخ المضادة للسفن الساحلية النقالة "باستيون"، ووفقا لمعلومات من مصادر أخرى، توجد صفقة أيضا لمجمعات الصواريخ المضادة للدبابات "كورنيت" ومروحيات نقل الجنود من طراز Mi-17.

اليوم السابع

الصحف المصريه تناقلت الخبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد
noralhoda



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 34
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 488
معدل النشاط : 497
التقييم : 13
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 C87a8d10
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B91b7610
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 3e793410

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الخميس 26 فبراير 2015 - 23:41

سبحان الله كنا ننتظر سنوات لكي نسمع صفقه واحده وفي الاخر يتضح انها كذب او ليس مؤكده
 في بضع اشهر السلاح باقوي واحدث انواعه نازل علي مصر مثل المطر .....  ربنا يزيد ويبارك
ناقص الفرحه الكبيره ونسمع  عن تصنيع سلاح  قوي وممتطور في مصر وخاصه في مجال الصاروخ الجو جو والطائرات

الكتابة في الاقسام العسكرية تكون بالفصحى
عدل من طرفي : Colonel Abidine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
Colonel Abidine



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 61010
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3640
معدل النشاط : 3590
التقييم : 342
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 8e7f1b10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 7a42e010

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 310


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الخميس 26 فبراير 2015 - 23:52

@قاتل الاشباح كتب:




تمام اخى هل الخبر يقصد ان السو 30 دخلت الانتاج فى شركه Irkut

دخلت الانتاج ام ليس بعد لم يرد
الثابت حسب المصدر ان ايركوت ثبتت طلبية ب 12 مقاتلة سو30 K
و الله اعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد العرب اوطانى

عريـــف
عريـــف
بلاد العرب اوطانى



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 36
المهنة : القوات المسلحة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 11/01/2015
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 78d54a10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 0:07

سو 30 وميج 29
كنت اتمنى ان تكون سو 35 وميغ 35
ولاكن  ميج 29M2 لايوجد فروق بينها وبين الميج 35
واعتقد ان 12 سو 30 تمهيداً للسو 35
بجانب منظومة الدفاع الساحلى باستيون ومى 35 ومى 17
والاس 300 والبوك والتورم والكورنيت
صفقة فوق الممتازة بكل المقاييس وسلاملى على امريكا 
4 4 11 11 9 9 18 18 128

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم
best fighter



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 61010
العمر : 60
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1165
معدل النشاط : 1417
التقييم : 57
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 0:24

@بلاد العرب اوطانى كتب:
سو 30 وميج 29
كنت اتمنى ان تكون سو 35 وميغ 35


سو 30 أو 35 ، ميغ 29 أو 35 المهم سلاح لا يملكه و لا يعرفه عدوك (الكيان)
من قبل كانت مصر تشغل نفس أسلحة المنظمة الإرهابية أي أن كل معلومات السلاح المصري معروفة لديهم ،أما بعد الآن فستكون قدرات الجيش المصري مبهمة و عليها نقطة استفهام كبيرة ،و أي معركة قادمة سيحسبون لها ألف حساب
و كما يقول المثل إضرب عدوك بالسلاح الذي يخافه هو لا الذي تخافه أنت

مبروك لمصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rousia2001

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 01210
التسجيل : 16/01/2010
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 131
التقييم : 2
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Unknow11

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 1:08

اعتقد ان صفقه 12 سو هى لتعويض ما تبقى من الاف 16 التى استلمت مصر منها 8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد العرب اوطانى

عريـــف
عريـــف
بلاد العرب اوطانى



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 36
المهنة : القوات المسلحة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 11/01/2015
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 78d54a10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 2:17

العربي بن مهيدي كتب:







سو 30 أو 35 ، ميغ 29 أو 35 المهم سلاح لا يملكه و لا يعرفه عدوك (الكيان)
من قبل كانت مصر تشغل نفس أسلحة المنظمة الإرهابية أي أن كل معلومات السلاح المصري معروفة لديهم ،أما بعد الآن فستكون قدرات الجيش المصري مبهمة و عليها نقطة استفهام كبيرة ،و أي معركة قادمة سيحسبون لها ألف [url=#]حسابصفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Arrow-10x10[/url]
و كما يقول المثل إضرب عدوك بالسلاح الذي يخافه هو لا الذي تخافه أنت

مبروك لمصر

تحياتى لك اخى الكريم هى بالفعل صفقة رائعة تربك الاعداء 
ولكن كنت اتمنى الاحدث
تحياتى لك اخى الكريم 14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصرى الطائر

عريـــف
عريـــف
المصرى الطائر



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : Web Designer
التسجيل : 01/03/2014
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 81
التقييم : 5
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B91b7610
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 3e793410

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 6:36

MIG 29 M2
SU 30 K
Rafale


هذا ابعد مما كنا نحلم به

كان فى موضوع للمقارنه بين الـــ

MIG 35
SU 30
Rafale

13 13 13 13
كلهم جايين مصر مع الاختلاف فى الميج نقارن بينهم براحتنا .




عدل سابقا من قبل المصرى الطائر في الجمعة 27 فبراير 2015 - 7:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tokola_2010

مســـاعد أول
مســـاعد أول
tokola_2010



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
المزاج : مزاجى سيسى
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 658
التقييم : 17
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 0dbd1310
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 7:18

اليس هذا عبئ على مصر من حيث الصيانه والخدمات اللوجيستيه  
واعتقد فعلا ان مصر لا تنظر الى السو 35 فقط فالنظره ابعد من ذلك بكثيييييير  11 11 11 11 11 11 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THuND3R_M4N

مســـاعد
مســـاعد
THuND3R_M4N



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
المزاج : متقلب
التسجيل : 04/09/2014
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 553
التقييم : 40
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Dab55510
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 10:24

اهم ما فى الصفقة هى صواريخ الياخونت
خطير بشكل غير طبيعى 


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 978072_qpcn-top52


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Bastion-P


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Yakhont





الحقيقة انا مش فاهم كل هذه الاسلحة ب 3.5 مليار فقط !
ولماذا لو مصر تعاقدت على ال Su 30 لماذا ال k ؟! وليست MK او MK2 او SM ....
هناك شئ غير مفهوم اتمنى ان تكون ال سو 30 للاشقاء الليبين 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 615
معدل النشاط : 777
التقييم : 146
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Dab55510
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 111

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 10:33

حقيقه موضوع مربك جدا لماذا السو 30 و لماذا النسخه k و ليست النسخ الاحدث
عائله الميج كانت الانسب و اذا اتجهت للسو فلماذا ليست السو 35 الاحدث
هل هى مقدمه للسو 35
ام هى لدعم القوات البحريه اى السو 30 k ستكون سرب بحرى
اسئله كثيره و مربكه
رجاء من احد الاخوه و ضع شرح تفصيلى لتسليح الطائره و الكترونيتها و بصمتها الرداريه و غيرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horus

مســـاعد
مســـاعد
Horus



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Egypt110
العمر : 25
المهنة : فدائى لمصر
المزاج : تحيا_مصر الجيش المصرى رجال
التسجيل : 22/01/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 490
التقييم : 13
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Dab55510
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 11:23

صفقه قويه وضربه معلم بجد لمصر سوخوى30 وميج29 ام2 واليوخنت
والمى35 والكورنت فعلا ضربه معلم مبروك لبلدى ولكل الاخوه العرب 4 13 13 13 13 13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 01210
العمر : 42
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2270
معدل النشاط : 2485
التقييم : 112
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 5e10ef10

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 111


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 11:56

تسارع كبير في عقد الصفقات للجيش المصري ...وبأسلحة مهمة ومؤترة للغاية فبعد المفاجأة الفرنسية وإنتقاء أفضل ما أنتجته الصناعة العسكرية لفرنسا...تأتي هذه الصفقة مع روسيا وإن صحت مائة بالمائة وهذا ما نتمناه جميع إنشاء الله..فإن ذلك سيخطو بالجيش المصري خطوات كبيرة للأمام....وستنقلب الكثير من الموازين.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
TAHK



الـبلد : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 01210
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10275
معدل النشاط : 14417
التقييم : 672
الدبـــابة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 C87a8d10
الطـــائرة : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Bd272d10
المروحية : صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 B97d5910

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 611


صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 فبراير 2015 - 12:35



مقاتلة SU-30 K , و بهذا العدد تكرر ذكرهم كثيرا و لكثير من الدول

12 طائرة سبق ان عرضت على اثيوبيا السودان , و قيل العراق


هذه هي المقاتلات الهندية التي استبدلت بالنسخ الاحدث من مقاتلات SU-30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019