أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت العرب

جــندي



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
التسجيل : 16/10/2014
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 47
التقييم : 3
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Dab55510
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 03:07

في البداية لا أتحدث هنا عن تجنيد إجباري كبداية بل أتحدث عن إمكانية التجنيد ولو لفترة قصيرة لمن ترغب من الفتيات لفترة معينة
فأنا كفتاة أتمني امكانية ذلك لفترة ولو قصيرة .. أشعر أنها ستزيد من درجة انتمائنا كفتيات للدول كما سيسمح لنا بالشعور بالحس الوطني وبأهمية جيش الدولة
.. ولا يشترط أن يكون العمل عسكري بحت
بل هناك وسائل مختلفة واماكن متعدده يمككني فيه خدمة بلدي وجيشي .. وغن طرح الموضوع اختياريا فاعتقد ان هناك عدد من الفتيات سيقدم علي الأمر وخصوصا إذا تم هذا الامر في مجالت خدمية واجتماعية متعلقة بالجيش المصري وبعض الخدمات العسكرية البسيطة

وبالطبع سألت عن الأمر والشيء الوحيد المتاح هو التطوع وقت الحروب لا قدر الله .. لكن لماذا لا يكون هناك نوع من التدريبات علي المهام المختلفة التي يمكن ان ندعم بها الجيش في وقت الضرورة ... وهذا التدريب يساعدنا وقتما يحتاج منا الجيش والبلد هذا الأمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال حمدان

رقـــيب
رقـــيب
جمال حمدان



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
المهنة : علي باب الله
المزاج : الحمد لله رب العالمين
التسجيل : 02/11/2014
عدد المساهمات : 233
معدل النشاط : 198
التقييم : 13
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Nb9tg10
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 78d54a10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 3e793410

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 04:35

سوف اتحدث عن وجهة نظرى الشخصية كفرد من المجتمع العربي الأصيل

دعينا نتفق ان المرأة بشكل عام لا تحتاج الى تجنيد , لانها بطبيعة حالها تقوم بالتطوع اوقات الحروب بالمهام المطلوبة منها دون قيد او اجبار , وهذا نابع عن وطنيتها الراسخة فيها وهناك حروب تشهد على كلامي

أما أن المرأة تقاتل بجانبي او بدلا مني لسبب ما , فلن يحدث ولن أرضي به إطلاقا وإن كنت على فراش الموت [أقصد هذه الجملة ويمكنني شرحها لاحقا] , لأسباب كثيرة تحتاج لسطور عديدة وهذا لن ينقص او يقلل من أهميتها إطلاقا , لان هناك ادوارا أخرى يجب ان تقوم بها تكمل الرجل فيها

وكما يقول المثل فى محافظات مصر : لما الرجالة تخلص , تبقى الستات تحارب بدلنا

اخيرا اكرر : ان هناك أدوارا أخرى يجب ان تقوم بها المراة لتكمل بها نصفها الأخر فى رحلة الحياة , وهذا لم يقلل من شأنها إطلاقا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rousia2001

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 01210
التسجيل : 16/01/2010
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 131
التقييم : 2
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Unknow11
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Unknow11
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Unknow11

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 05:41

لا اراى ماتع من وجودها فى المستشفيات العسكريه ومصانع الجيش الخدميه  كالزى العسكرى وغيره اما ميدان المعركه فلا ارى سبب لهذا فى مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 01210
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 3563
معدل النشاط : 3076
التقييم : 255
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ F0a2df10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 3e793410

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 211


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 05:49

الامر يعتمد على المجتمع. في اﻷردن يوجد خدمة احترافية للسيدات في فروع محددة في الجيش (خصوصا الخدمات الطبية و القضاء العسكري و الحراسات) و أكثر بكثير في الشرطة، حيث يوجد كلية كاملة لتدريب السيدات على العمل البوليسي منذ 40 سنة. المجتمع يتقبل هذا النمط من العمل بهذا الشكل المحدد. لكن لا يوجد حاجة لتجنيد السيدات في العمل العسكري الشاق. و الموضوع محل اخذ و رد حتى في امريكا التي لم تسمح الا مؤخرا للفتيات بالانضمام للوحدات القتالية شريطة اجتيار اختبار اللياقة كالرجل. و في تمارين الترقية في المارينز مثلا، لم تنجح و لا فتاة من اصل بضعة فتيات تقدمن حتى اليوم.

في اﻷمارات مثلا تابعنا بانبهار قيام كابتن طيار انثى في سلاح الجو الاماراتي بمهام القصف في الحملة الجوية على داعش. و تم فتح الباب للخدمة التطوعية في المرافق العسكرية الغير قتالية للمرأة هناك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jack.beton313

عريـــف
عريـــف
jack.beton313



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
العمر : 34
المهنة : AIR condition ENG
المزاج : لا يوجد جهاز أمنى محكم تماما...هناك ثغرة
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 48
التقييم : 3
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Dab55510
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B97d5910

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 06:32

ولو وقعت ف الأسر لا قدر الله إيه يكون الحل المنطقه العربيه على صفيح ساخن ... ثانيا مثلا أنا مش متخيل فتاه تكون ضمن طقم الدبابة t62 يعتى أنا الرجاله تخلص ننكن يحلوا مكانا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب

جــندي



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
التسجيل : 16/10/2014
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 47
التقييم : 3
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Dab55510
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 11:47

أيها السادة .. أولا أشكر ردودكم علي الموضوع
وانا لا اتحدث ان اكون مكان الرجل كما يذكر البعض
أنا فقط اتحدث عن التدريبات علي الخدمات التطوعية التي يمكن ان نقوم بها من خدمات معاونة وليست قتاليه
وعندما أتحدث عن الخدمات القتالية لست اتحدث ان اكون داخل دبابة t-62 او حتي ابرامز كما قال الاخ الكريم .. ولكن ما الذي يمنع من التدريب علي عمليات الدعم المختلفة فليس كل القتال حسب علمي داخل الدبابات فقط ماذا عن مراكز المتابعة والتخطيط والعمليات البسيطة من مراقبة وغيرها او حتي مراكز الدراسات التابعة للجيش او مصانع الجيش او غيرها من الاعمال
الهدف هنا فيما اطلبه هو ان اشعر بأني لدي واجب مثلي مثلك ولكن طبعا فيما يتوافق مع تقاليدي وديني وطبيعتي الانثوية .. وفي نفس الوقت الاستعدادا لأي طاريء .. واعتقد ان فكرة التدريب والاستعدادا هي اصلا سبب وجود التجنيد للشباب في الأصل

كما ان هناك كما ذكر الاخ الكريم فرص مختلفة كمصانع الجيش وبعض التدريبات البسيطة

ما اقصده هنا هو تدريبنا علي مختلف الأعمال كنوع من انواع الاستثمار البشري فينا كفتيات ..لكي نكون مستعدين في كل الأوقات
وبالطبع أحترم كافة الآراء ووجهات النظر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jack.beton313

عريـــف
عريـــف
jack.beton313



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
العمر : 34
المهنة : AIR condition ENG
المزاج : لا يوجد جهاز أمنى محكم تماما...هناك ثغرة
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 48
التقييم : 3
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Dab55510
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B97d5910

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 14:05

طيب حتى لو مركز دعم أو دراسات عسكريه كل ذلك يحتاج خبره ميادنيه من الأساس (عملياتيه) فى أحد الأفرع الرئيسية ... يعنى إحنا  فى مصر البنات فى القوات المسلحه تخدم فى ( الخدمات الطبيه ) و ( الشرطه العسكريه النسائيه ) وهناك أبضا أجهزه جمع المعلومات ( مخ خربيه والإستطلاع+المخابرات العامه)
بينم اللإستعانه بأفضل الخبرات الفنيه (علميه - إقتصادية - إجتماعيه - طب نفسى - علوم سياسيه - وغيرهاااااااا ) الموضوع مش قاصر على الرجال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el.magic

جــندي
el.magic



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
التسجيل : 20/09/2011
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B91b7610
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 23:02

لايجب علينا اهمال قدرات الفتيات فمن كثره اهمالنا لقدراتهم فى المجتمعات العربيه اصبح اغلب الفتيات يقتصر ادوارهم فى الحياه كربه منزل فقط 
ويجب على المجتمعات العربيه فتح المجالات امامهم فهم من ضمن الثروات البشريه للشعوب 
وكم من امراءه تفوقت ع الرجال فى مجالات الرجال انفسهم 
وطبعا فى الجيوش اعتقد انه يجب تدريبهم ولكن تقتصر اعمالهم ع الاعمال المكتبيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 1991

عقـــيد
عقـــيد
samir 1991



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Qmdowc10
العمر : 30
المهنة : بكالوريوس علوم حاسبات
المزاج : الحمد لله على نعمته
التسجيل : 14/03/2013
عدد المساهمات : 1257
معدل النشاط : 1486
التقييم : 227
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 78d54a10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 211


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:33

في العراق تجنيد الفتيات موجود ومنذ النظام البائد
اذكر عندما كنت اذهب مع ابي للمستشفى العسكري الخاص بالقوة الجويه
كنت ارى نساء يرتدين الزِّي الازرق الخاص بالقوة الجويه وكذلك يحملن رتب عاليه
ولكن لم ارى مجندات حينها
اما بعد سقوط النظام البائد
رأيت الكثير من المجندات في الجيش العراقي

في رأيي لو تم استيعاب الفتيات اللواتي لديهن نزعه عسكريه في المؤسسات العسكرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 1991

عقـــيد
عقـــيد
samir 1991



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Qmdowc10
العمر : 30
المهنة : بكالوريوس علوم حاسبات
المزاج : الحمد لله على نعمته
التسجيل : 14/03/2013
عدد المساهمات : 1257
معدل النشاط : 1486
التقييم : 227
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 78d54a10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 211


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:36

في العراق تجنيد الفتيات موجود ومنذ النظام البائد
اذكر عندما كنت اذهب مع ابي للمستشفى العسكري الخاص بالقوة الجويه
كنت ارى نساء يرتدين الزِّي الازرق الخاص بالقوة الجويه وكذلك يحملن رتب عاليه
ولكن لم ارى مجندات حينها
اما بعد سقوط النظام البائد
رأيت الكثير من المجندات في الجيش العراقي

في رأيي لو تم استيعاب الفتيات اللواتي لديهن نزعه عسكريه في المؤسسات العسكرية
افضل مما ان يتم خداعهن في التنظيمات الارهابية من داعش وغيرها من المؤسسات الارهابية
وبالتالي يكون مصيرها اما مغتصبة بخدعة جهاد النكاح او انتحارها بحزام ناسف على الابرياء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
desertdeagle

جــندي



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 61010
العمر : 33
التسجيل : 25/07/2014
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 19
التقييم : 3
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ C87a8d10
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B91b7610
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 3e793410

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:42

في الجزائر المرءة في كل مجالات من القوات الخاصة الى قيادة طائرات الى شرطية الى كل مجالات 
ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟  border=
ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟  border=
ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟  border=
ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟  border=
ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟  border=

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيش التحرير العربى

جــندي
جيش التحرير العربى



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Egypt110
العمر : 25
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/02/2014
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 35
التقييم : 2
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 78d54a10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B97d5910

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 14:04

انا شخصيا اوافق مكن ليس كجندى مشاة فى الصف الاول 
فى المجلات الطبية وغيرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 01210
العمر : 43
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2486
معدل النشاط : 2748
التقييم : 147
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B3337910
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ F0a2df10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 111


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 14:13

المجتمع العربي بصفة عامة(مع مراعاة خصوصية كل بلد على حدى) ينقسم في نظرته للمرأة المجندة أو العاملة في صفوف القوات سواء العسكرية أو الأمنية إلى قسمين بين من يرى المسألة عادية ولا تمثل بالنسبة له مشكلة أو شيء غير طبيعي.وهناك قسم أخر يرفض تقبل الفكرية ويعتبرها أمرا يفقذ المرأة دورها الحقيقي. و على العموم المسألة تخلق جدالا واسع لكل رأيه وقناعاته .....و لا أحد ينكر أن المرأة العربية تاريخيا كانت لها إسهامات عسكرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
Dr Isa



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 12510
العمر : 40
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Nb9tg10
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 78d54a10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 5e10ef10

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 511

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Tahadi10


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الخميس 06 نوفمبر 2014, 18:00

مغلق للتنظيف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
TAHK



الـبلد : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 01210
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10275
معدل النشاط : 14417
التقييم : 672
الدبـــابة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ C87a8d10
الطـــائرة : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Bd272d10
المروحية : ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ B97d5910

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ 611


ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Empty

مُساهمةموضوع: رد: ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟   ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟ Icon_m10الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 03:54

مجددا تمت علمية فتح الموضوع

نتمنى في المرة القادمة نقاشا حيويا و فاعلا و موجها في صلب الموضوع


تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما مدي تقبل المجتمع العربي لفكرة تجنيد الفتيات ... إختياريا لمن ترغب ؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019