أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asdkofan

رقـــيب
رقـــيب
asdkofan



الـبلد : رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة 01210
التسجيل : 06/07/2014
عدد المساهمات : 226
معدل النشاط : 393
التقييم : 13
الدبـــابة : رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة B3337910
الطـــائرة : رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة 78d54a10
المروحية : رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة B97d5910

رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة Empty10

رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة Empty

مُساهمةموضوع: رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة   رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة Icon_m10الخميس 25 سبتمبر 2014 - 11:32

بدأت شركة رايثيون قسم الأنظمة الصاروخية بتصنيع صواريخ موجهة بالليزر من طراز "Talon"، عقب عقدٍ وقّع مع الإمارات العربية المتحدة، وبلغت قيمة العقد 117 مليون دولار.
وفي العام 2013، منح المقر العام للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة عقداً لشراء الصواريخ الموجهة بالليزر. TALON
في هذا الإطار، قال داريل كرايتمان، مدير برنامج "TALON": إنّ إنتاج صواريخ "TALON" الموجهة بالليزر من شركة رايثيون يعتبر إنجازاً كبيراً للشركة وللبرنامج". وتابع حديثه قائلاً:" "شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير هذا النظام الثوري ".
وفي صدد هذا العقد، ستتولى رايثيون دمج صواريخ TALON في معدات القوات المسلحة الإماراتية، كما ستقدم لها الخدمات اللوجستية، إضافةً إلى خدمات التدريب والتأمين .
وتجدر الإشارة إلى أن رايثيون تدرس إمكانية دمج وتركيب صواريخ TALON على مركبات نمر الإماراتية التي قد طورتها شركة نمر التابعة لشركة توازنن والتي تستخدمها مختلق فرق القوات المسلحة الإماراتية.
وكانت الإمارات العربية المتحدة من الدول الأولى التي أبدت إهتمامها في ابتياعه في العام ،2011 لتستخدمه في مروحيات الأباتشي القتالية التابعة لقواتها الجوية، كما تم تطويره بالمشاركة مع مجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمار Emirates Advanced Investment.
يذكر أن الصاروخ خفيف الوزن، ومن عيار 2.75 بوصة، ويوجد في داخله جهاز البحث الليزري الذي يساعده في إصابة الهدف بدقة، فيما يتراوح مداه بين 1.2-6 كيلومترات. وهو سهل الإستخدام وصغير الحجم وخفيف الوزن، ويتميز بانخفاض ثمنه وفعاليته العالية.
وفي وقتٍ سابق من هذا العام، منح الجيش الأميركي شهادة الجدارة الجوية لصواريخ TALON التي تركب أساساً على مروحيات أباتشي. وقد أطلقت الشركة 35 صاروخ TALON من مروحية AH-64D أباتشي، خلال برنامج التدريب والتطوير، الأمر الذي أدخل النظام إلى سوق المبيعات العسكرية العالمية.
كما نجحت شركة "ريثيون" وشركة "إل-3 للاتصالات" L-3 Communications ، باختبار إطلاق صواريخ TALON الموجهة بالليزر من منصة إطلاق أسلحة عن بعد من "إل-3" باستخدام جهاز LAU-68 للإطلاق. وقد أكد الاختبار قدرات منظومة الإطلاق خفيفة الوزن للأسلحة عن بعد في حماية السفن صغيرة الحجم، عبر مكاملتها مع جهاز الإطلاق الذي يتم حالياً استخدام في الميدان، وأنظمة الاستشعار وصواريخ TALON.




http://sdarabia.com/preview_news.php?id=32729&cat=4#.VCPuyZSSy4k

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رايثيون وتوازن تتعاقدان لتصنيع صواريخ TALON لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019