أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
hammer head



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 61010
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8088
معدل النشاط : 8712
التقييم : 687
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Nb9tg10
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B91b7610
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B97d5910

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 611


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:19


Armement : nouveaux clins d'oeil de l'Egypte à la France
تسليح : غمزات مصرية جديدة لقرنسا

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Mirage-egypte
L'Egypte aimerait moderniser ses Mirage 2000 (sur la photo, Mirage français) (Crédits : Dassault Aviation)
مصر تود تحديث طائراتها ميراج 2000 (الصورة لميراج فرنسية)(الحقوق : داسو للطيران)


L'Egypte souhaite diversifier ses approvisionnements en armements. Après avoir acheté quatre corvettes de DCNS, Le Caire pourrait en commander deux autres et moderniser ses Mirage 2000. Le ministre de la Défense se déplace aux Emirats Arabes Unis ce lundi et mardi il ira en Egypte.
مصر تريد تنويع وارداتها من السلاح. بعد شراء 4 كورفيتات من عند DCNS، من الممكن أن تطلب القاهرة كورفيتين إضافيين و تحديث طائراتها ميراج 2000. وزير الدفاع يتنقل اليوم الإثنين للإمارات العربية المتحدة و سيحل الثلاثاء بالقاهرة.

Au-delà des dossiers géopolitiques, Paris et Le Caire poursuivront les discussions sur les  projets d'équipements et de modernisation de certains matériels de l'armée égyptienne. L'Egypte, qui avait eu une longue tradition d'acquisition d'armements français, souhaite à nouveau ne pas dépendre que des Etats-Unis, de la Russie, voire de la Chine en matière d'achats de matériels militaire. "Il y a une volonté de coopération entre la France et l'Egypte", explique un industriel. Le Caire a d'ailleurs surpris en juin tous les observateurs en s'offrant quatre corvettes françaises de 2.400 tonnes de la famille Gowind fabriquées par DCNS (1 milliard d'euros) financées par un pays du Golfe. Le groupe naval, qui a déjà reçu un acompte d'environ 100 millions d'euros, a vendu ces corvettes équipées de son système de combat, le Setis, et elles pourraient être armées de missiles surface-air VL Mica et mer-mer Exocet de MBDA.
بعيداعن الملفات الجيوسياسية، سيتتابع باريس و القاهرة المحادثات بخصوص مشاريع المعدات و تحديث بعض عتاد الجيش المصري. مصر، التي تعتبر زبونا تقليديا لفرنسا في ميدان إقتناء العتاد العسكري، تتمنى من جديد عدم الإعتماد الكلي على الولايات المتحدة، روسيا وحتى على الصين في مجال شراء العتاد العسكري. "هناك إرادة من أجل التعاون بين فرنسا و مصر"، يشرح أحد الصناعيين. كما قامتالقاهرة بمفاجأة جميع المتتبعين فيجوان الماضي بتعاقدها على 4 كورفيتات فرنسية بإزاحة 2400 طن من عائلة جويند المصنوعة من طرف شركة DCNS (مليار أورو) والممولة من دولة خليجية. المجموعة البحرية، الذي حصل قبلا على تسبيق بـ 100 مليون أورو، قام ببيع الكورفيتات المزودة بنظامها القتالي، السيتيس، و من الممكن أن يتم تسليحها بصواريخ سطح - جو VL Mica وصواريخ بحر - بحر Exocet من MBDA.

Deux autres corvettes pour le Caire ?
كورفيتان إضافيان للقاهرة؟


Selon des sources concordantes, l'Egypte pourrait commander deux autres corvettes, qui étaient en option et qui seraient construites à Lorient, très rapidement pour un montant de 500 millions d'euros. Une signature serait attendue d'ici à la fin de l'année, voire dès octobre, indiquent des sources proches du dossier. Ce qui n'est pas exclu tant la négociation pour les quatre premières corvettes a été finalement très rapide, environ six mois.
Par ailleurs, DCNS continue de négocier un lot de torpilles (150 à 200 millions d'euros) pour armer les quatre premières corvettes. Tout comme MBDA, qui a vendu ses installations de tir (50 millions d'euros environ), propose un lot de missiles évalué entre 300 et 400 millions d'euros d'Exocet et de VL-Mica
حسب مصادر على صلة، فمصر يمكن أن تطلب كورفيتان إضافيان، والتي كانتا كخيار و التي كان سيتم بناءها بلوريون، بسرعة كبيرة بقيمة 500 مليون أورو. عقد ينتظر توقيعه من الآن حتى نهاية السنة، إحتمال بدأ من أكتوبر، كما يدل على ذلك مصادر قريبة من الملف، DCNS تواصل مفاوضاتها حول حزمة من الطوربيدات (150 إلى 200 مليون أورو) من أجل تسليح الكورفيتات الأربعة الأولى. مثلها مثلMBDA، والتي باعت تجهيزاتها الخاصة بالرماية (حوالي 50 مليون أورو)، نقنرح حزمة من الصواريخ تبلغ قيمتها بين 300 و 400 مليون أورو من صواريخ Exocet  و VL-Mica.


Modernisation des Mirage 2000 égyptiens en vue ?
تحديث طائرات الميراج 2000 المصرية في الحسبان

Une autre bonne nouvelle pour les industriels de l'armement tricolore même si cela reste à concrétiser. A la fin de l'été, le dossier de la modernisation des Mirage 2000 égyptiens (16 appareils), qui était très compliqué, expliquait-on au début de l'été à La Tribune, s'est finalement débloqué, selon des sources concordantes. Après de longues discussions avec les ةgyptiens, Thales proposerait une modernisation de type Inde. Ce contrat permettait à New Delhi de moderniser, via Dassault Aviation et le groupe d'électronique, leurs 51 Mirage 2000 avec une nouvelle avionique, des équipements de guerre électronique (contre-mesures.) et un radar plus puissant pour un montant de 1,4 milliard d'euros. En Egypte, la facture s'élèverait à 900 millions d'euros, voire au-dessus du milliard, selon les différentes sources.
خبر سعيدأيضا للصناعيين الفرنسيينفي الميدان الحربي ومع أنه يبقى للتحقق منه. في نهاية الصيف، فإن ملف تحديث طائرات الميراج المصرية (16 طائرة)، و الذي كان جد معقد، حسب ما تم تحليله بداية الصيف في لا تريبون، قد تم الإفراج عنه، حسب مصادر موثوقة. وبعد محادثات طويلة مع المصريين، شركة طاليس تقترح تحديث من العيار الهندي. هذا العقد سمح لنيو دلهي بتحديث، عبر شركة داسو للطيران و مجمع الإلكترونيك، طائراتها ميراج 2000 التي عددها 51 طائرة بأفيونيكس جديد، عتاد حربي إلكتروني ( الإجراءات المضادة) و رادار أقوى بمبلغ يقدر بـ 1.4 مليار أورو. في مصر، الفاتورة تترتفع إلى 900 مليون أورو. قد تصل إلى عتبة أقلمن مليار أورو، حسب مصادر مختلفة.


De son côté, MBDA propose un lot de missiles air-air Mica pour armer les Mirage 2000 égyptiens. Ce que le missilier européen avait déjà fait en Inde (493 missiles Mica IR/EM pour 959 millions d'euros). Par ailleurs, MBDA propose au Caire des solutions en vue de rééquiper l'armée égyptienne dans le domaine de la défense aérienne (Air defence) de courte et moyenne portée. Tout comme l'Arabie Saoudite, l'Egypte dispose actuellement de missiles Crotale (Thales). Un dossier qui pourrait être très, très explosifs entre les deux groupes.
ما جانبها، MBDA تقترح حزمة من صواريخ جو - جو ميكا لتسليح طائرات الميراج 2000 المصرية. هذا ما قام به مورد الصواريخ الأوروبي مع الهند (493 صاروخ ميكا IR/EM راداري وحراري بمبلغ 959 مليون أورو). في المقابل، MBDA تقترح على القاهرة حلول من أجل إعادة تجهيز الجيش المصري في مجال الدفاع الجوي القصير و المتوسط المدى. مثلها مثل السعودية، مصر تمتلك حاليا صواريخ كروتال (طاليس). ملف قد يكون ناريا جدا جدا بين المجموعتين (الشركتين).

المصدر:
http://www.latribune.fr/entreprises-finance/industrie/aeronautique-defense/20140915trib000848902/armement-nouveaux-clins-d-oeil-de-l-egypte-a-la-france.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء
дмuň



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4162
معدل النشاط : 4090
التقييم : 465
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 78d54a10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 411


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Tahadi10


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:29

عرض لتحديث الميراج 5 !!
ثم
عرض تحديث ميراج 2000 !!!
ثم
عرض ....... 69

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Comingsoon11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tv box

عريـــف
عريـــف



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 61010
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 48
التقييم : 3
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:37

@дмuň كتب:
عرض لتحديث الميراج 5 !!
ثم
عرض تحديث ميراج 2000 !!!
ثم
عرض ....... 69

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Comingsoon11
انسى يا اخ امون ان يعطونكم الفرنسيون الرافال واسرائيل بجانبكم . فرنسا اكثر الدول التي تتحكم فيها شبكة العنكبوت الصهيونية
لا يوجد اي فائدة من تطوير ميراج 5
لكن بالعكس تطوير ميراج2000 امر ممتاز ولما لا زيادة عددها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء
дмuň



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4162
معدل النشاط : 4090
التقييم : 465
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 78d54a10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 411


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Tahadi10


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:52

@tv box كتب:





انسى يا اخ امون ان يعطونكم الفرنسيون الرافال واسرائيل بجانبكم . فرنسا اكثر الدول التي تتحكم فيها شبكة العنكبوت الصهيونية
لا يوجد اي فائدة من تطوير ميراج 5
لكن بالعكس تطوير ميراج2000 امر ممتاز ولما لا زيادة عددها


هل تعلم ام مصر كانت على وشك الحصول عليها مرتين مره رفضتها مصر بسبب السعر العالى ومره رفضت فرنسا بسبب عدم استقرار الوضع السياسى حينها
7




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tv box

عريـــف
عريـــف



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 61010
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 48
التقييم : 3
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:54

@дмuň كتب:







هل تعلم ام مصر كانت على وشك الحصول عليها مرتين مره رفضتها مصر بسبب السعر العالى ومره رفضت فرنسا بسبب عدم استقرار الوضع السياسى حينها
7




تلك كانت مجرد اشاعات .على كل نتمنى الرقي للجمهورية المصرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء
дмuň



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4162
معدل النشاط : 4090
التقييم : 465
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 78d54a10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 411


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Tahadi10


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 13:58

@tv box كتب:






تلك كانت مجرد اشاعات .على كل نتمنى الرقي للجمهورية المصرية


اشاعات ... ها .....اشاعات

الرفال جربت فى مصر واليك صوره من فوق الاهرمات

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... ZeI1g

113




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tv box

عريـــف
عريـــف



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 61010
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 48
التقييم : 3
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Unknow11

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 14:09

@дмuň كتب:







اشاعات ... ها .....اشاعات

الرفال جربت فى مصر واليك صوره من فوق الاهرمات

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... ZeI1g

113




التجريب ليس بنية لبيعها . من مصلحة داسو ان يتم تجريب الرافال فوق الاهرام كاعلانات واشهارات للطائرة
وهذا ما حدث فعلا بعد بضع سنين توقيع عقد mmrca الهندي
انا اعلم بك بهذه الامور فصاحب القرار ليس بباريس انما في اسرائيل 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 01210
العمر : 42
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2279
معدل النشاط : 2496
التقييم : 112
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... F0a2df10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 111


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 14:35

في الحقيقة أنا من أشد المعجبين بالرافال ولو تعاقدت عليها مصر فإن الأمر سيكون في غاية الروعة رغم ثمتها الغالي..فهي تستحق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryad_dz

لـــواء
لـــواء
Ryad_dz



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 61010
المهنة : Strike while the iron is hot
المزاج : Telecommunications & Aviation
التسجيل : 06/04/2014
عدد المساهمات : 2104
معدل النشاط : 3881
التقييم : 127
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... C87a8d10
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Pakfa10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 3e793410


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 14:48

1

شيئ رائع لو تدخل الرافال للخدمة في الجيش المصري واتمنى دالك ان يكون جدي وليس الغمزة الغرض منها التشويش
على ما هو متفق عليه مع روسيا على كل حال مبروك لمصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامي الأمة و الوحدة

مـــلازم
مـــلازم
حامي الأمة و الوحدة



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 71010
العمر : 26
المهنة : طالب في السنة الخامسة جامعي
المزاج : فكاهي
التسجيل : 10/08/2009
عدد المساهمات : 623
معدل النشاط : 695
التقييم : 39
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 0dbd1310
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 15:16

عوض الرافال الأجدر إستثمار الأموال في الميغ-35 فالرافال أغلى ب 3 مرات بالنسبة للمتحدثين عن الرافال أما الميراج-5 فستستبد قبل 2020 على الأكثر لأن أغلبها لها عمر يقارب 40 سنة و أيضا الميغ-21 التي إشتريت في نفس الفترة كلتاهما يجب إستبدالهما ب 96 ميغ-35 بثمن 32 رافال
أما الميراج-5 المطورة فقد وصلت ل 10 سنوات بعد التطوير يعني ان التطوير قد حقق غايته و يمكنها الإستمرار لغاية 2020 إن نقصت عدد الطلعات و ايضا مع الصيانة المستمرة.

القوات الجوية المصرية تحتاج إخراج الميغ-21/ف-7 بسرعة من الخدمة و دلك حسب رئيي عبر شراء و تجميع و نسبة تصنيع كبيرة للميغ-35 بعدد 96 طائرة و بالتالي تصبح 120 طائرة ميغ-29/35 + 24 طائرة رافال لإستبدال الميراج-5 المطورة حوروس و التي سيكون هدفها القصف الأرضي و لردع إثيوبية عن اي عمل يهدد الأمن المائي مع طائرتين أوربيتين للتزود بالوقود.أما طائرات الميراج 5 الأخرى فيمكن غستبدالها ب 32 ميراج-2000 إمراتية نسخة 1999/2000
يعني إختياجات مصر الحالية تصل 120 طائرة جديدة 96 ميغ-35 و 24 رافال

وبالتالي يصبح الأسطول المصري 120 ميغ-35/29 مع نقل 95 % من التكنولوجيا و بعض الأسلحة + 24 رافال جديدة للقصف الأرضي و 48 ميراج-2000-9 (16 مصرية + 32 إمراتية ) إضافة للطائرات صف التاني 240 ف-16 في إنتضار تطويرها و تجهيزها بالأمرام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء
فدائي الصاعقة



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4346
التقييم : 263
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Bd272d10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 211

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Tahadi10


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 15:40

تقيم   هامر
الكل  يتكلم عن الكورفيتات   وتطوير الميراج 2000 التي في الغال سيزاد عددها قريبا 
الخبر المهم هو نقطة الدفاع الجوي متوسط وفصير  المدي  من مبدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء
дмuň



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4162
معدل النشاط : 4090
التقييم : 465
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 78d54a10
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 411


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Tahadi10


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 15:41

@حامي الأمة و الوحدة كتب:
عوض الرافال الأجدر إستثمار الأموال في الميغ-35 فالرافال أغلى ب 3 مرات بالنسبة للمتحدثين عن الرافال أما الميراج-5 فستستبد قبل 2020 على الأكثر لأن أغلبها لها عمر يقارب 40 سنة و أيضا الميغ-21 التي إشتريت في نفس الفترة كلتاهما يجب إستبدالهما ب 96 ميغ-35 بثمن 32 رافال
أما الميراج-5 المطورة فقد وصلت ل 10 سنوات بعد التطوير يعني ان التطوير قد حقق غايته و يمكنها الإستمرار لغاية 2020 إن نقصت عدد الطلعات و ايضا مع الصيانة المستمرة.

القوات الجوية المصرية تحتاج إخراج الميغ-21/ف-7 بسرعة من الخدمة و دلك حسب رئيي عبر شراء و تجميع و نسبة تصنيع كبيرة للميغ-35 بعدد 96 طائرة و بالتالي تصبح 120 طائرة ميغ-29/35 + 24 طائرة رافال لإستبدال الميراج-5 المطورة حوروس و التي سيكون هدفها القصف الأرضي و لردع إثيوبية عن اي عمل يهدد الأمن المائي مع طائرتين أوربيتين للتزود بالوقود.أما طائرات الميراج 5 الأخرى فيمكن غستبدالها ب 32 ميراج-2000 إمراتية نسخة 1999/2000
يعني إختياجات مصر الحالية تصل 120 طائرة جديدة 96 ميغ-35 و 24 رافال

وبالتالي يصبح الأسطول المصري 120 ميغ-35/29 مع نقل 95 % من التكنولوجيا و بعض الأسلحة + 24 رافال جديدة للقصف الأرضي و 48 ميراج-2000-9 (16 مصرية + 32 إمراتية ) إضافة للطائرات صف التاني 240 ف-16 في إنتضار تطويرها و تجهيزها بالأمرام.


بعيدا عن رايك فى تطوير القوات الجويه

انسى امر الامرام نهائيا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب مصر

عريـــف أول
عريـــف أول
محب مصر



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 102
معدل النشاط : 207
التقييم : 6
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B91b7610
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 17:28

يا اخوه اليس نحن نمتلك الميكا ??! ونمتلك رادار متطور لتعامل مع توجيه الميكا ?? حسب مواضيع كثيره قرئتها هنا بالمنتدي 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء
القاتل المخيف



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
العمر : 31
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10912
معدل النشاط : 10478
التقييم : 576
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Dab55510
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 511

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 54711


تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 1:02

نعم نمتلك الميكا الرادارى والحرارى والصفقة لزيادة الاعداد اخى الكريم





بصراحة انا سئمت من حكاية تطوير الميراج2000

اوك سناخذ الميج35 بدلا من الرفال اوك مفيش مشاكل

لكن بدلا من تطوير الميراج2000 ناخذ الميراج2000 9 من الامارات

الخبر الوحيد الجيد هو الاستر15 جيدا جدا جدا

بصراحة هذا الخبر لا يحمل اى شئ مبشر فقط الاستر15

انا قرات الخبر على الفيس بوك من ساعات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب مصر

عريـــف أول
عريـــف أول
محب مصر



الـبلد : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Egypt110
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 102
معدل النشاط : 207
التقييم : 6
الدبـــابة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B3337910
الطـــائرة : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... B91b7610
المروحية : تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... 5e10ef10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty10

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Empty

مُساهمةموضوع: رد: تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...   تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ... Icon_m10الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 13:40

@القاتل المخيف كتب:

نعم نمتلك الميكا الرادارى والحرارى والصفقة لزيادة الاعداد اخى الكريم 






جزاك الله خيرا اخي الحبيب اعتقد انا لدي الامارات عدد جيد من الميراج دخل الخدمه بعد عام 2000 اي هناك عمر افتراضي كبير موجود وتعتبر جيده لنا فلما لانحضل علي سربين مثلا مع تطوير مانملك لنفس المعيار شرط ان يكون تسليح كامل واسعار مقبوله اما لو تم الرفض فان احسن عندي ميج 29 بتطويرات مصريه وتسليح كامل  افضل لنا وعلي المدي المتوسط ستكون تشجيع اكثر لروسيا لأعطائنا طائرات احدث


اماموضوع الاستر 15منظومة فهي منظومة دفاع جوي قصيرة المدي علي ما اظن فلما نشتريها ونحن لدينا منظومات كثيره تؤدي نفس الغرض كالافينجر والشبرال والكورتال وايضا منظومة التنجوستا الجديده باربع صواريخ قصيرة المده وايضا منظومة النيل المصريه المشتقه من التانجوستا المحدثه 000فلما نأتي بهذه المنظومه اخي ونحن نمتلك كل هذه المنظومات وبأعداد كبيره وكلها خضعت لتحديث والتطوير اليس الافضل لنا انا نفكر في البانيستر فأعتقد هو افضل واقوي وارخص 



عدل سابقا من قبل Field Marshal Medo في الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 15:26 عدل 1 مرات (السبب : يحذر اقتباس المساهمات الطويلة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تسليح : مصر تغمز لفرنسا من جديد ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019