أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الجوية الأوكرانية تصنف ضمن قائمة أسوأ سلاح جوي في العالم خلال العام الماضي..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 القوات الجوية الأوكرانية تصنف ضمن قائمة أسوأ سلاح جوي في العالم خلال العام الماضي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
سكنان



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4943
معدل النشاط : 4802
التقييم : 330
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات الجوية الأوكرانية تصنف ضمن قائمة أسوأ سلاح جوي في العالم خلال العام الماضي..   الأحد 13 يناير 2019 - 8:14

صنف خبراء الموقع الأمريكي We Are The Mighty سلاح الجو الأوكراني في العشرة الأسوأ في العالم وذكر الخبراء نقاط الضعف في الطيران العسكري الأوكراني، ومن بينها التكنولوجيا التي عفا عليها الزمن، وانخفاض مستوى تدريب أفراد الطيران وضعف الصيانة
واحتل سلاح الجو الأوكراني المرتبة السادسة في التصنيف واحتل المرتبة الأولى في التصنيف سلاح الجو السوري، والثاني كوريا الشمالية وشمل التصنيف المكسيك وباكستان وأوكرانيا وإيران واليونان والصين وكندا.
وأكد معدو التصنيف أن الطيران الأوكراني "قتل مدنيين"خلال "عملية مكافحة الإرهاب" في دونباس، وفقد طائرات ولم يتمكن من مقاومة القوات الشعبية بالإضافة إلى ذلك، ذكر الخبراء الحادث الذي تحطمت فيه الطائرة الأوكرانية "سو-27"، التي أسفرت عن مقتل طيار أمريكي، بالإضافة وكذلك مأساة لفيف، عندما تحطمت طائرة عسكرية في عرض، وسط حشد من المتفرجين ، مما أدى إلى وفاة 83 شخصًا.
ووفقا للخبراء، لا توجد شروط مسبقة لانخفاض عدد الحوادث في الطيران العسكري الأوكراني، حيث أن الطائرات والمروحيات التابعة للقوات الجوية الأوكرانية تتقدم في السن من سنة إلى أخرى، وتم إطلاق معظمها خلال الحقبة السوفيتية.
أشار الموقع إلى أنه بعد انهيار الاتحاد السوفييتي، ورثت كييف أسطولاً ضخماً من الطائرات، ولكن في الوقت الحالي تحتاج جميع هذه المعدات إلى تحديث وصيانة عميقة، ولا يزال جزء كبير منها في المخازن والقواعد.
يذكر أنه، في 15 ديسمبر 2018 ، تحطمت مقاتلة من طراز "سو —27" من سلاح الجو الأوكراني، والتي كانت واحدة من أحدث الطائرات في القوة الجوية للبلاد، عند الهبوط في منطقة جيتوميرسك. وقتل الطيار، وبعد حادث تحطم الطائرة، فتحت قضية جنائية بموجب المادة "انتهاك قواعد الرحلة أو التحضير لها".
وتود المسلح أن توضح من وجهة نظرها بأن هذه القوائم التي عادة ما تصدرها جهات صحفية غير متخصصة لاتعتبر دقيقة بالمعيار الفني والعسكري وتخضع لكثير من المبالغة والعاطفية وكذلك الأوضاع السياسية من حيث قرب هذه الدزلة وبعدها عن دائرة الضوء والأحداث العالمية.


http://www.almusallh.ly/ar/news/1964-2019-01-09-21-28-41
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IRAQI_SUKHOI

رقـــيب
رقـــيب
IRAQI_SUKHOI



الـبلد :
المهنة : IQAF
المزاج : ACTION
التسجيل : 19/06/2015
عدد المساهمات : 228
معدل النشاط : 367
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الجوية الأوكرانية تصنف ضمن قائمة أسوأ سلاح جوي في العالم خلال العام الماضي..   الأحد 13 يناير 2019 - 11:02

خبراء ! وموقع ! هل تعلم ماذا يعني اسم هذا الموقع حتى تصنفهُ كخُبراء ومَوقع ؟! هل قرأت المقارنة ؟ 
لا اظن انك قرأتها :)

لو انك (قرأتها) لما نقلت المقال لأنه يصنف سلاح الجو السعودي RSAF كأسوأ سلاح جو 
(في المراتب الاولى)  3

كاتب المقال هو شخص هاوي وقد كتب مقاله بدون ادراك وفهم كافي والمقال مليء بالعاطفية وانعدام المنطقية ..
واقصى مايمكن له كتابة بوست بسيط على ملفه الشخصي في فيسبوك .. فـ لماذا هذا الاصرار من قبل المواقع 
والصحف الساذجة على نقل هكذا محتوى سطحي ! 


3. Saudi Arabia

The Royal Saudi Air Force: Missing more targets before 9am than most air forces do all day.

Despite being at war in Afghanistan for over 17 years, the one thing the United States can be sure of is the superiority of its Air Force. In a prolonged conflict, a good Air Force positions its resources so that it has positive control over that battlespace. When Saudi Arabia fights a prolonged war, not so much. Welcome to 2019, where the Saudi-lead coalition against Iran-backed Houthi rebels in Yemen is about ready to begin another year of abject failure.

Not only has the Saudi coalition turned Yemen into an ongoing humanitarian crisis, no amount of foreign training is making the situation any better. Moreover, it's just making the United States look bad. The U.S. Congress may soon vote over whether or not American participation in the conflict can continue after the Saudis used an American-made bomb to hit a school bus of civilian children in Yemen, killing 40.

That's not even the first incident of indiscriminate killing of civilians. In October, 2016, Saudi warplanes hit a civilian funeral in an attack that killed 155 Yemenis. The problem with the Royal Saudi Air Force isn't that their planes are antiquated, the problem is their choice of "military" targets.

Get your sh*t together, Saudi Arabia.

https://www.wearethemighty.com/gear-tech/10-worst-air-forces-2018?rebelltitem=7#rebelltitem7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الجوية الأوكرانية تصنف ضمن قائمة أسوأ سلاح جوي في العالم خلال العام الماضي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018