أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بحرية كندا "تتحرش" بكيم جونغ أون!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 بحرية كندا "تتحرش" بكيم جونغ أون!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
سكنان



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4939
معدل النشاط : 4802
التقييم : 330
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: بحرية كندا "تتحرش" بكيم جونغ أون!   الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 8:11




أكملت الفرقاطة الكندية "HMCS Calgary" مهمة إبحار قرب سواحل شبه الجزيرة الكورية بهدف مراقبة تنفيذ العقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الكندية بأن هذه الفرقاطة "أكملت مؤخرا بنجاح تواجدا استمر خمسة أشهر في منطقة المحيط الهادئ.. وعادت اليوم 18 ديسمبر إلى قاعدتها البحرية إسكيمولت"، بمقاطعة كولومبيا البريطانية بكندا.

 كندا أعلنت في وقت سابق أنها سترسل سفينة حربية إلى المياه القريبة من شبه الجزيرة الكورية لمراقبة تنفيذ عقوبات مجلس الأمن ضد كوريا الشمالية، وكان يفترض أن تمنع وصول شحنات محتملة إلى كوريا الشمالية عن طريق البحر، وخاصة المشتقات البترولية التي يسري عليها الحظر.وأشارت وزارة الدفاع الكندية إلى أن السفينة الحربية (الفرقاطة) نفذت أعمال دورية في المنطقة منذ 20 أغسطس، وشاركت في تلك الفترة في تدريبات مع دول حليفة قبالة سواحل أستراليا واليابان، وقامت بدوريات قرب مياه كوريا الشمالية.

يذكر أن غواصة كندية قامت أيضا في مارس الماضي بدوريات في المحيط الهادئ بالقرب من شبه الجزيرة الكورية، من أجل تعقب شحنات غير قانونية محتملة تخضع للعقوبات متوجهة إلى كوريا الشمالية.
وشملت مهام هذه الغواصة على وجه الخصوص، تعقب جميع السفن العسكرية والمدنية التي "تقوم بنشاط مشبوه" في مياه المنطقة، بالإضافة إلى الرصد الخفي لعمليات على شاكلة إقلاع وهبوط الطائرات.

https://arabic.rt.com/world/989781-%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D8%B4-%D8%A8%D9%83%D9%8A%D9%85-%D8%AC%D9%88%D9%86%D8%BA-%D8%A3%D9%88%D9%86/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بحرية كندا "تتحرش" بكيم جونغ أون!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018