أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

واشنطن ترفض إعادة فرقاطة Al Hani الليبيه من مالطا إلى ليبيا بعد انتهاء عملية صيانتها

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 واشنطن ترفض إعادة فرقاطة Al Hani الليبيه من مالطا إلى ليبيا بعد انتهاء عملية صيانتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 30448
معدل النشاط : 38760
التقييم : 1503
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: واشنطن ترفض إعادة فرقاطة Al Hani الليبيه من مالطا إلى ليبيا بعد انتهاء عملية صيانتها    الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 9:14

رفضت واشنطن الموافقة على طلب من الأمم المتحدة السماح لسفينة تابعة للبحرية الليبية بالعودة إلى ديارها لمكافحة تهريب البشر، بعد الانتهاء من أعمال صيانتها في مالطا.
ففي العام 2013 أُرسلت الفرقاطة المذكورة إلى مالطا بعد توقيع الجانب الليبي عقدا مع شركة Cassar لتصليح السفن، وتم تخزين الذخيرة التي كانت على متنها أثناء أعمال التصليح.
ومنذ تطبيق القرار الأممي بحظر توريد الأسلحة إلى ليبيا في 2011، لا يسمح لها بشراء الأسلحة إلا بعد موافقة  لجنة العقوبات الدولية التي تشرف على تطبيق الحظر.
وبعد أن أبلغت مالطا لجنة العقوبات الدولية بأن الحكومة الليبية المعترف بها دوليا تريد الآن إعادة السفينة الحربية مع ذخيرتها لأنها أضحت  صالحة للإبحار وتعتزم القيام بمهمة دورية بحرية في المياه الليبية "نظرا لمسائل الهجرة والتهريب"، طرحت اللجنة الأمر للتصويت ولم توافق الولايات المتحدة بذريعة أنها "بانتظار مزيد من الدراسة"، وفق وثيقة قالت "فرانس برس" إنها اطلعت عليها.
من الجانب الأمريكي، رفضت البعثة الدبلوماسية الأمريكية لدى الأمم المتحدة التعليق على قرار رفض الموافقة على الطلب. وقال مسؤول أمريكي "لا يمكننا تقاسم تفاصيل مفاوضات مغلقة".
وكان مجلس الأمن الدولي قد فرض في يونيو الماضي عقوبات على 6 أفراد متهمين بتهريب المهاجرين في ليبيا بعد انتشار تسجيل فيديو يظهر بيع المهاجرين كعبيد أثار سخطا عالميا العام الماضي.
وتتنازع السلطة في ليبيا حكومتان متنافستان، الأولى حكومة الوفاق المعترف بها دوليا ومقرها طرابلس يترأسها فايز السراج، والثانية حكومة موازية في شرق البلاد يدعمها "الجيش الوطني الليبي" وأعلنها المشير خليفة حفتر من جانب واحد.
الفرقاطه المقصوده تدعى Al Hani وهي فرقاطه من فئه Koni-Class سوفييتيه الصنع وهي مسلحه باربعه انابيب للطوربيدات عيار 406 ملم 







اضغط هنا
اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليبي

نقـــيب
نقـــيب
avatar



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب الحرية
المزاج : فوق الريح
التسجيل : 19/09/2011
عدد المساهمات : 814
معدل النشاط : 768
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ترفض إعادة فرقاطة Al Hani الليبيه من مالطا إلى ليبيا بعد انتهاء عملية صيانتها    السبت 15 سبتمبر 2018 - 18:53

توا الفرقاطة تعتبر سفينة فقط لان تسليحه ضعيف جدا ولا تستطيع مقاومة او الانتصار علي اي فرقاطة من نفس المستوي ام كلامي غير صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

واشنطن ترفض إعادة فرقاطة Al Hani الليبيه من مالطا إلى ليبيا بعد انتهاء عملية صيانتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018