أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مستقبل الطائرة القاذفة B-1 : الترقية الضخمة أو التقاعد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 مستقبل الطائرة القاذفة B-1 : الترقية الضخمة أو التقاعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 30462
معدل النشاط : 38789
التقييم : 1503
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: مستقبل الطائرة القاذفة B-1 : الترقية الضخمة أو التقاعد   الأربعاء 23 مايو 2018 - 15:26

تقوم القوات الجوية الأمريكية برسم خريطة لمسار مستقبلي ذي شقين للقاذفة B-1 الذي يتضمن خططًا لتحديث القاذفة بينما تقوم في الوقت نفسه بإعداد الطائرة للتقاعد في نهاية المطاف حيث تصل القاذفة الجديدة للخدمة في السنوات القادمة إن هذين المسارين اللذان يظهران على شكل تناقض أو تناقض إلى حد ما ، هما في الواقع جهود متداخلة تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من القوة النارية للقنابل بينما يتم تسهيل الانتقال في نهاية المطاف إلى القاذفات الصاعدة من طراز B-21 ، حسبما قال مسؤولو القوات الجوية لـ Warrior Maven.


"بمجرد تشغيل عدد كافٍ من طائرات B-21 ، سيتم تقاعد B-1 بشكل متزايد. "لم يتم تحديد تواريخ محددة" ، قالت الميجور Emily Grabowski ، المتحدثة باسم القوات الجوية ، لـموقع Warrior Maven. "يقوم سلاح الجو بإجراء عمليات فحص هيكلي روتينية واختبارات وإصلاحات ضرورية لضمان بقاء المنصة قابلة للتطبيق حتى يتم تشغيل عدد كافٍ من طرازات B-21".


من المتوقع أن تظهر B-21 بحلول منتصف عام 2020 ، لذلك في حين أن القوات الجوية لم تحدد جدولًا زمنيًا ، فمن غير المحتمل أن يتم استبعاد B-1 بالكامل حتى عقد 2030.
ويقول مسؤولو الخدمة إن الإصلاح التقني الحالي هو الأكبر في تاريخ طائرة B-1 ، مما يمنح الطائرات قدرة أسلحة موسعة إلى جانب إلكترونيات الطيران الجديدة وتكنولوجيا الاتصالات والمحركات.
وقال جرابوفسكي إن المحركات يجري تجديدها للاحتفاظ بمواصفات الأداء الأصلية ، بينما تحصل B-1 على أنظمة جديدة للاستهداف والاستخبارات. تشتمل محطة المعركة المتكاملة الجديدة على شاشات عرض جوي جديدة ووصلات اتصال لتبادل البيانات أثناء الرحلة.
وأضاف غرابوفسكي: "يشمل ذلك واجهة بين آلة لآلة لإعادة التسيير السريع و / أو إعادة توجيه الأسلحة".
وترمي ترقية أخرى تسمى "جراب الاستهداف المتكامل بالكامل" إلى وحدة التحكم في جراب الاستهداف وتغذية الفيديو في شاشات قمرة القيادة B-1. وستتمكن طائرة B-1 أيضًا من زيادة سعة النقل الخاصة بها من الأسلحة فئة 500 رطل بنسبة 60٪ بسبب ترقيات وحدة Bomb Rack.
كان فيلم B-1 ، الذي كان أول ظهور له في عملية "ثعلب الصحراء" في عام 1998 ، يسقط الآلاف من JDAM أثناء الحروب المتعددة السنوات في العراق وأفغانستان.
يمكن لطائرة B-1 أن تصل إلى سرعات MACH 1.25 بسرعة 000،40 قدم وتعمل على سقف 000،60 قدم.
إنها تطلق مجموعة واسعة من القنابل ، لتشمل عدة JDAMS: GBU-31 ، GBU-38 و GBU-54. كما يطلق القنبلة الصغيرة ذات القطر GBU-39.




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مستقبل الطائرة القاذفة B-1 : الترقية الضخمة أو التقاعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018