أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد - صفحة 6

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر
 

 صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 13 ... 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 33344
معدل النشاط : 42738
التقييم : 1565
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Dab55510
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 1210

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 E1m91111


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت 28 يونيو 2014 - 23:37

@القاتل المخيف كتب:
اتمنى ذلك وانا معك فى رايك لكى لا نخرج عن الموضوع

لكن هل تتوقع وجود طائرات اخرى غير السو25

وباعداد اكبر وهل ستحدث فارق كبير فى المعارك بحسب رايك

لا اعتقد لسبب بسيط
لو افترضنا ان هنالك سو-27 او سو-30 فان العراق لن يستطيع تشغيلها بطواقم محليه الا بعد مرور فتره قد تصل الى سنه على الاقل 
بالاضافه الى ان السو-27 والسو-30 تعتبر تكلفة تشغيلها باهضه تجاه قوات غير نظاميه 
ولا اعتقد انه سيتم السماح باستعمال طيارين روس او غيرهم بالتحليق في سماء العراق بوجود مقاتلات امريكيه هناك 


انا اتوقع ان هذا العدد سيكون كافيا مع السيسنا والمي-35 
بالاضافه الى 7 مروحيات مي-24 تشيكيه قد تصل خلال اسابيع اذا مشت الامور بلا عراقيل 


اما هل سيحدث فرق في المعارك فهذا الامر سيعتمد على عدة عوامل منها :


1- قدره الطيارين ومهاراتهم 
2- نوع الذخائر التي سيتم استخدامها " موجهه ام غير موجهه "
3- جهد القوات البريه المصاحب للتجريده الجويه 
4- الاداء القتالي للمسلحين واحتمالية استعمالهم لاسلحه محموله مضاده للطائرات 
5- نوع الدعم الفني للطائرات " فهي طائرات مستعمله وتحتاج الى صيانه مكثفه اكثر من الطائرات الجديده " 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jinto

عريـــف أول
عريـــف أول
Jinto



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Qmdowc10
العمر : 29
التسجيل : 30/08/2013
عدد المساهمات : 182
معدل النشاط : 228
التقييم : 10
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Bd272d10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 0:05

دور السلاح الروسي بالجيش العراقي يتعاظم ، مقابل دور باهت للسلاح الامريكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
hammer head



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 61010
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8088
معدل النشاط : 8712
التقييم : 687
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B91b7610
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 611


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 0:49

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrQDTcFCcAAAJMa

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrQDUIFCQAE2KFK

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrQDU32CAAIifN0

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrQDVilCAAAu95q

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 162
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغرب الأمة

مـــلازم
مـــلازم
مغرب الأمة



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 71010
العمر : 26
المهنة : تلميد-ضابط
المزاج : نحمد الله ونشكره
التسجيل : 24/11/2011
عدد المساهمات : 618
معدل النشاط : 664
التقييم : 12
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Dab55510
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 5e10ef10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 1:24

ألا تبدوا متهالكة بعض الشيئ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
TAHK



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 01210
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10275
معدل النشاط : 14417
التقييم : 672
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Bd272d10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 611


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 2:30



جلست افرك عيني لمدة طويلة و انا اشاهد طائرات SU-25 في ارض العراق مجددا


لا اعرف ماذا اقول للقيادة الروسية , سوى انكم رفعتم راسنا مجددا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
عراقي وافتخر2



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 01210
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3571
معدل النشاط : 4921
التقييم : 262
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 78d54a10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 5e10ef10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 211




صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 2:50

الف مبروك للقوة الجوية العراقية, صحيح ان الطائرات مستعملة وقديمة. ولكنها افضل من لاشيء. وان شاء الله تعالى القادم افضل واحسن واقوى. وكما يقول المثل "اول الغيث قطرة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 33344
معدل النشاط : 42738
التقييم : 1565
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Dab55510
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 1210

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 E1m91111


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 7:22

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 A95W6a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 33344
معدل النشاط : 42738
التقييم : 1565
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Dab55510
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 1210

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 E1m91111


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 7:28

رئيس الوزراء نوري المالكي يقول ان اول طائرتين اف-16 والتي ستصل الى سبتمبر لن تدخلا الخدمه الا بعد اجراءات طويله 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تلميذ

مـــلازم أول
مـــلازم أول
تلميذ



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 01210
المهنة : طالب
التسجيل : 28/01/2014
عدد المساهمات : 760
معدل النشاط : 990
التقييم : 31
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 78d54a10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 5e10ef10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 7:51

الذي فهمته بوصول 5 طائرات سيتم تشغيلها في أقل من أسبوع .

بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed.basha

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Egypt110
العمر : 29
التسجيل : 16/03/2011
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 813
التقييم : 5
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 78d54a10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 5e10ef10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 8:12

مبروك للعراق مفيده جدا فى الحرب ضد الارهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الناقد

مســـاعد
مســـاعد
الناقد



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 61010
التسجيل : 23/05/2013
عدد المساهمات : 404
معدل النشاط : 405
التقييم : 20
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 10:57

هذه الطائرة المشؤومة وكأنها صنعت فقط للفتك بنا نحن المسلمون بالنظر إلى تاريخ وأسباب صنعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
hammer head



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 61010
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8088
معدل النشاط : 8712
التقييم : 687
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B91b7610
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B97d5910

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 611


صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 10:59

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrSgnLjCIAAYivi

أثناء التجريب في روسيا... ممكن تكون إحداها إذا اعتمدنا على هذه الصورة؟

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 BrQDU32CAAIifN0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NCSIS

جــندي



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 12610
التسجيل : 18/06/2014
عدد المساهمات : 5
معدل النشاط : 11
التقييم : 2
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 11:17

ماهو نوع الطائرات الروسية التي وصلت للعراق وياريت يتكرم احد المشرفين او الاعضاء ويشرح لنا الفرق مبين السوخوي -25 والسوخوي -39 من ناحية القدرات القتالية والادوار لهذه الطائرة وهل تستخدم فقط في مجال حرب العصابات؟كما اود اناسال ماهي اقل او ادنى مدة لتدريب طيارين اكفاء يستطيعون الطيران وتنفيذ المهام المختلفة.......وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمود العراق

جــندي



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Qmdowc10
التسجيل : 29/06/2014
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 17
التقييم : 2
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Unknow11

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 11:18

@napolion كتب:
ما.نوع هذه السوخوي؟

سوخوي25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saudi Sniper

عريـــف أول
عريـــف أول
Saudi Sniper



الـبلد : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 12710
العمر : 24
المهنة : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله على كل حال
التسجيل : 01/10/2013
عدد المساهمات : 168
معدل النشاط : 189
التقييم : 16
الدبـــابة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 F0a2df10
المروحية : صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 5e10ef10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty10

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد    صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد  - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2014 - 12:15

مبروك 
لكن لا اعلم هل تم عمل تحديثات لها لتقوم بواجباتها خلال الاربعة ايام القادمة على اكمل وجه وهل وصل تسليح هذه الطائرات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفقه مقاتلات Su-25 للعراق .......متجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 13 ... 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: العراق-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018