أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
fulcrum77

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2013
عدد المساهمات : 2331
معدل النشاط : 2417
التقييم : 308
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 15:59

@MrHBK كتب:






شيئ مؤسف جدا 
انا اعلم ما تعنيه و رأيته بعيني
لقد وصلوا الي درجه من تصلب الرأي و الشيفونيه ان كل ما يقولوه هو الحق فقط لانهم هم هم. و عليها تدخلوا في من هو سوري و من غير سوري. و السوري سني ام شيعي ام ازيدي. اصله كردي ام تركماني ام ام. كل هذه دخلوا فيها و كونوا اراء و يفرضوها علي الاخرين بصفتها هي الحق المطلق.
مهزله سيقف امامها التاريخ طيلا


تخيل يا سيدي أن هناك في سوريا فئات عمرها من عمر التاريخ السوري و يشكك هؤلاء في سوريتها, و فئات أخرى لا يزيد وجودها في سوريا عن 300-400 سنة يصبح لها حق تمثيل سوريا على مختلف المستويات!!! لست ضد عرق أو طائفة أو دين أو منطقة لكن الولاء يجب أن يكون لسوريا فقط عندما تكون الأمور لها علاقة بالأمن القومي السوري.  المشكلة أن أولئك الحمقى لا يعلمون أنهم بسلوكهم فتحوا أعيننا على مسألة هويتنا كسوريين و إن كل ما كان يعتبر مسلمات أو ((مقدسات)) لم يعد في أعين بعضنا كذلك (و أعداد هذا البعض في تزايد).


عدل سابقا من قبل fulcrum77 في الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر بن علي

عريـــف
عريـــف
avatar



الـبلد :
التسجيل : 17/02/2016
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 72
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:00

باعتقادي أكبر دولة تستحق هذا اللقب إقليمياً هي إيران.
هي من دعمت الحوثيين وهي من تدعم الحشد وهي من تدعم النظام.
دولة قذرة وأفعالها وأفعال أتباعها دنيئة لا يفعلها من به ذرة خير.
تحتل دولة أضعاف فلسطين وتدمر اللغة العربية بها.
أتباعها يقتلون ويسرقون ويخوفون ويغتصبون باسم الدين!
أي دين يسمح بهذه الأفعال، برأيي هو دين الشيطان 
وملة الشيطان من تفعل هذه الأفعال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MrHBK

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 13/11/2013
عدد المساهمات : 116
معدل النشاط : 145
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:23

@fulcrum77 كتب:







تخيل يا سيدي أن هناك في سوريا فئات عمرها من عمر التاريخ السوري و يشكك هؤلاء في سوريتها, و فئات أخرى لا يزيد وجودها في سوريا عن 300-400 سنة يصبح لها حق تمثيل سوريا على مختلف المستويات!!! لست ضد عرق أو طائفة أو دين أو منطقة لكن الولاء يجب أن يكون لسوريا فقط عندما تكون الأمور لها علاقة بالأمن القومي السوري.  المشكلة أن أولئك الحمقى لا يعلمون أنهم بسلوكهم فتحوا أعيننا على مسألة هويتنا كسوريين و إن كل ما كان يعتبر مسلمات أو ((مقدسات)) لم يعد في أعين بعضنا كذلك (و أعداد هذا البعض في تزايد).


طبيعي ان تفتح الاعين. فوقت الحروب يشك الناس في كثير من المسلمات التي كانوا يتبنونها. مثل الدين او الطائفه او العرق او الانتماء الخ الخ. و هذا الباب ما ان يفتح حتي يكون من الصعب جدا غلقه. 
لكن اقول ان فتح هذا الباب هو تحديدا ما كان يراد له ان يحدث كمقدمه لتقسيم سوريا علي اساس ديني او عرقي او الاثنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MrHBK

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 13/11/2013
عدد المساهمات : 116
معدل النشاط : 145
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:29

@عمر بن علي كتب:
باعتقادي أكبر دولة تستحق هذا اللقب إقليمياً هي إيران.
هي من دعمت الحوثيين وهي من تدعم الحشد وهي من تدعم النظام.
دولة قذرة وأفعالها وأفعال أتباعها دنيئة لا يفعلها من به ذرة خير.
تحتل دولة أضعاف فلسطين وتدمر اللغة العربية بها.
أتباعها يقتلون ويسرقون ويخوفون ويغتصبون باسم الدين!
أي دين يسمح بهذه الأفعال، برأيي هو دين الشيطان 
وملة الشيطان من تفعل هذه الأفعال.

الموضوع لا علاقه له بالدين 
كل الاديان و كل الملل في المنطقه ارتكبت فظائع لا تعد و لا تحصي. 
بالنسبه للغة العربيه. 22 دوله يتكلمون بها ماذا افادتهم؟ ماذا افادت اللغه العربيه الصومال؟ لا شيئ 
علي فكره نفس الكلام الذي قلته انت عن ايران ينطبق علي تركيا بالتالي اللوم اكبر علي تركيا التي من المفروض انهم عقلاء علي عكس الايرانيين او بمعني ادق طريقه الحكم الايرانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطلاحبي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 634
معدل النشاط : 553
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:42

البعض يتكلم بإسم السوريين جميعا وكل من يخالفه الرأي ارهابي وعميل وتكفيري وكأن الإثنا عشر مليون الذين هجروا والنصف مليون الذين قتلوا ليسوا سوريين والحفنة التي لاتشكل إلا اقلية في سوريا هي من تمثل السوريين عندها ندعم ونساند صاحب الحق حتى يسترد حقه ودعم الشعب السوري في اخذ حقوقه هو واجب علينا وليس وصاية او تكرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fulcrum77

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2013
عدد المساهمات : 2331
معدل النشاط : 2417
التقييم : 308
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 16:52

البعض يتكلم عن ملايين هجروا من بيوتهم, المضحك هو أن أغلب هؤلاء هربوا إلى مناطق الحكومة السورية, بخصوص من قتل فأعتقد أن القاتل ليس طرف واحد (و لا يحق لمن دعم القتلة الأنجس في سوريا التكلم), أخيراً من يساند الحكومة ليسوا فئة و هؤلاء يضمون أعرق و أهم أطياف الشعب, بعكس أغلب مساندي الطرف الاّخر (و هم قلة عددية بأي حال) ممن لا تتعمق جذورهم في سوريا أكثر من ثلاثة أو أربع قرون و ما زال ولائهم لأصولهم في بقاع جغرافية ليست حتى جارة لسوريا (إن أرادوا فليعودوا إلى أراضيهم الأصلية و ليأخذوا أرثهم معهم).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطلاحبي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 634
معدل النشاط : 553
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:04

الغريب ان القلة العددية منتشرة في كل الارض السورية من درعا جنوبا حتى حلب شمالا ومن دير الزور شرقا حتى دمشق بذلك يصبح السوريين هم القلة التي تسكن الساحل وجاءت لدمشق مع الاحتلال الفرنسي ونسبة اقلية مع مساحة الاراضي المشتعلة حتى اينشتاين نفسه لن يستطيع ان يحل هذه المعادلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fulcrum77

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2013
عدد المساهمات : 2331
معدل النشاط : 2417
التقييم : 308
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:15

المضحك عندما يأتيني الأجنبي الغريب و يعطيني محاضرات عن أرضي و تاريخي, القلة التي تسكن الساحل (و التي لا أنتمي لها بأي حال) هي من سكان البلاد على الأقل من 1000 عام (قبل أولئك الذين أتوا قبل 300 سنة ), سكان حلب نفسها مع الدولة و كذلك سكان مدينة دمشق بل حتى درعا و ريف حلب و دير الزور هم مع الدولة (راجعوا معلوماتكم). الاّن نأتي إلى هوية سوريا الأصلية (و ما عداها هو ثقافة مستوردة لا يحق لها التكلم بأسم سوريا) , تابعوا الفيديو








ستعود سوريا إلى جذورها مهما حاول الجراد تدميرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطلاحبي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 634
معدل النشاط : 553
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:40

اذا تقول ان العرب واللغة العربية طارئ على الارض بسبب الحضارات الأقدم في سوريا مع أن هذه الشعوب اختلطت دماءهم بدماء العرب الفاتحين من الجزيرة وطغت اللغة العربية والدين الإسلامي على المنطقة من غير اي تغيير او ضرر بثقافة الشعوب الاولى واسمح لي لو طبقنا كلامك لأخرجنا العرب من شمال العراق وتركناه للاشوريين ومن مصر وتركناها للأقباط ومن دول المغرب العربي وتركناها للأمازيغ بحجة ان العرب شئ طارئ ولايحق لهم التكلم في هذه البلاد ولا تحديد مصيرها وهذه الحجة عقيمة فالعرب اتوا فاتحين وحاملين مشعل الحضارة ولا عاقل يقبل هذه الحجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MrHBK

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 13/11/2013
عدد المساهمات : 116
معدل النشاط : 145
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:48

و اصبحت تركيا هي من تدافع عن عروبه سوريا؟ منطق مشوه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed Osman 1908

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 11/01/2016
عدد المساهمات : 61
معدل النشاط : 84
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:53

لا اعلم لماذ التشنج والرغبه فى افساد الموضوع من يرى ان اردوغان امير مسلمين وملاك هبط من سماء فى حضن النايتو يتفضل بانشاء موضوع ويذكر خير الامه التركيا على العرب وحشر انفها فى شئون العرب
او الارهاب الايرانى وانتشارها فى دول المحيطه
اما الرغبه فى افساد وغلق اى موضوع يتحدث عن اجرام هذا الاردوغان اصبح شىء لا يطاق منتدى يوجد بيه قسم للجيش تركى سبحه بحمده ومجده وارفعو رايته وتركو المواضيع التى تتحدث عن جرائمه فى حق سوريا وليبيا ومصر
فانتو ترو اردوغان واى عضو فى الجماعه الارهابيه ملاك منزهه ونحن نراهم عصابه مثلهم مثل سرطان لا ياتى من خلفهم سوا الخراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fulcrum77

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2013
عدد المساهمات : 2331
معدل النشاط : 2417
التقييم : 308
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 17:53

العرب ليسوا سكان سوريا الأصليين (بقية الدول لديها شعوب تتكلم بإسمها و لن أتطاول على حقهم في تمثيل أنفسهم), كون بعض العرب أختلط بالسوريين لا مشكلة (و هو ما ينطبق على الأتراك و اليونانيين و الفرنجة و كل الشعوب التي أحتلت سوريا), كذلك كثيرين من (العرب المسلمين) في سوريا هم أصلاً سريان و يونانيين نصارى دخلوا في الإسلام و تعربوا (من حق كل إنسان أن يختار ديناً له لو أراد و أن يتكلم لغة ما لأسباب عملية أو قومية) لكن ما ليس من حق فئة وردت إلينا هو أن تتصرف و كأن أرضنا دون شعب له تاريخه فتقوم بنسف معابده القديمة و كنائسه لتفرض علينا رؤية متحجرة للإسلام ( و االإسلام بريء من هؤلاء), و ليس من حقها أن تحتكر تمثيلنا فتتكلم عن عدم جواز علاقتنا مع هذه الدولة أو تلك , المثل يقول (يا غريب خليك أديب) إن أراد البعض العيش مواطنين لهم نفس حقوق و واجبات باقي المواطنين الصالحين فأهلاً و سهلاً عدا ذلك فليعودوا من حيث أتوا (و درب يسد ما يرد).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MrHBK

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
التسجيل : 13/11/2013
عدد المساهمات : 116
معدل النشاط : 145
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 18:10

@Ahmed Osman 1908 كتب:
لا اعلم لماذ التشنج والرغبه فى افساد الموضوع من يرى ان اردوغان امير مسلمين وملاك هبط من سماء فى حضن النايتو يتفضل بانشاء موضوع ويذكر خير الامه التركيا على العرب وحشر انفها فى شئون العرب
او الارهاب الايرانى وانتشارها فى دول المحيطه
اما الرغبه فى افساد وغلق اى موضوع يتحدث عن اجرام هذا الاردوغان اصبح شىء لا يطاق منتدى يوجد بيه قسم للجيش تركى سبحه بحمده ومجده وارفعو رايته وتركو المواضيع التى تتحدث عن جرائمه فى حق سوريا وليبيا ومصر
فانتو ترو اردوغان واى عضو فى الجماعه الارهابيه ملاك منزهه ونحن نراهم عصابه مثلهم مثل سرطان لا ياتى من خلفهم سوا الخراب

الموضوع لتوثيق الارهاب التركي و يظهر ذلك جليا من العنوان و اول مشاركه. من يريد تمجيد تركيا اهلا و سهلا ينشئ موضوع مستقل. من لديه تعليق علي الاخبار المنشوره هنا اهلا و سهلا يطرحه. 
انما افساد الموضوع و التمادي  في الخروج عنه لا اعتقد ابدا ان الاداره ستسمح بهذا 
و بصفتي صاحب الموضوع احب ان اضيف ان اردوغان هو من اقذر الشخصيات السياسيه في المنطقه حاليا. ناجح لكن قذر. تماما مثل سياسيين امريكان من اول كيسينجر و تلميذه بول بريمير انتهاء بالسفير فورد السفير الامريكي في سوريا سبب اشتعال الحرب هناك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر بن علي

عريـــف
عريـــف
avatar



الـبلد :
التسجيل : 17/02/2016
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 72
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 20:09

@MrHBK كتب:






الموضوع لا علاقه له بالدين 
كل الاديان و كل الملل في المنطقه ارتكبت فظائع لا تعد و لا تحصي. 
بالنسبه للغة العربيه. 22 دوله يتكلمون بها ماذا افادتهم؟ ماذا افادت اللغه العربيه الصومال؟ لا شيئ 
علي فكره نفس الكلام الذي قلته انت عن ايران ينطبق علي تركيا بالتالي اللوم اكبر علي تركيا التي من المفروض انهم عقلاء علي عكس الايرانيين او بمعني ادق طريقه الحكم الايرانيه

كيف لا علاقية للدين؟
أتباعها يفعلون ما يفعلون باسم آل بيت علي رضي الله عنه!
كل ما يفعلونه تحت مسميات عديدة تندرج تحت العبادة بالنسبة إليهم!!
كيف ماهي فائدة اللغة العربية؟! أتريد أن تمحي هوية وطن كامل وتحويلها إلى فارسية!
يتم تحويل ديموغرافية الأحواز ونسف كل ما هو عربي فيها بل ونكران أن هناك دولة عربية محتلة!

عموما جرائمهم لا تقتصر فقط فالأحواز العربية سأتي يوم سيندمون فيه على كل ما فعلوه. 7
أعتذر منك يا عزيزي على المشاركة الأولى وعن هذه لخروجي عن موضوعك، وشكراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2469
معدل النشاط : 2479
التقييم : 248
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب   الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 22:38

@الطلاحبي كتب:
البعض يتكلم بإسم السوريين جميعا وكل من يخالفه الرأي ارهابي وعميل وتكفيري وكأن الإثنا عشر مليون الذين هجروا والنصف مليون الذين قتلوا ليسوا سوريين والحفنة التي لاتشكل إلا اقلية في سوريا هي من تمثل السوريين عندها ندعم ونساند صاحب الحق حتى يسترد حقه ودعم الشعب السوري في اخذ حقوقه هو واجب علينا وليس وصاية او تكرم

كالعادة الغمز و اللمز و اللجوء الى الطوائف هو حجة الضعفاء و من ليس لهم حجة
لم لا تكن جريئا و تسمي الأسماء بمسمياتها  حتى نعرف أن نرد عليك
بالمناسبة اسأل الأخ @fulcrum77  ان كان أقلية أم لا
بالمناسبة من اين أتيت برقم ال 12 مليون ؟
وهل تعرف اين هم موزعون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سلسلة حتي لا ننسي: تركيا الراعي الرسمي للأرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018