أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Next Thunder

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
التسجيل : 02/01/2015
عدد المساهمات : 1158
معدل النشاط : 1904
التقييم : 92
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 12:54

اقتباس :
Selon des sources concordantes, le chantier naval de
Cherbourg, Constructions Mécaniques de Normandie (CMN)
a signé un contrat avec Ryad pour la vente de 30 patrouilleurs de 35 mètres pour un montant de 600 millions de dollars. Pour l'heure, le contrat n'est pas encore mis en
vigueur.

ﺫﻛﺮﺕ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻓﺮﻧﺴﻴﺔ ﺗﻮﻗﻴﻊ ﻋﻘﺪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻭ ﺷﺮﻛﺔ CMN ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ ﻋﻠﻲ ﺷﺮﺍﺀ 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ ﻃﻮﻝ 35 ﻣﺘﺮ ﺑﻘﻴﻤﺔ 600 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ , ﻟﻜﻦ ﺫﻛﺮ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻥ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻟﻦ ﻳﻨﻔﺬ ﺑﻌﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻥ ﻳﺘﻢ ﺳﺮﻳﺎﻥ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﻀﻤﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ .


latribune
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 17:58

ما نوع العمليات القتالية اللي ممكن تقوم بها هذه الزوارق + الزوارق الالمانيه ...

هل بامكانها اطلاق صواريخ مضاده للسفن مثلاً, او صواريخ مضاده للقوارب,او صواريخ ممضاده للغواصات ؟؟؟!!!

واذا كان لا ,فماهي ابرز المهمات القتالية اللتي تقوم بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1387
معدل النشاط : 1604
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 18:43

فرنسا مختصة في النصب و الاحتيال  
30 زورق يفرض ان يتم بنائهم في السعودية و بتمن اقل من 10 مليون دولار للواحد




يا اسفاه على العرب




زورق يتسلح برشاش 12.7 / 7.62 ملم بمبلغ 20 مليون دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2629
معدل النشاط : 2250
التقييم : 177
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 19:42

@SAUDI___q711 كتب:
ما نوع العمليات القتالية اللي ممكن تقوم بها هذه الزوارق + الزوارق الالمانيه ...

هل بامكانها اطلاق صواريخ مضاده للسفن مثلاً, او صواريخ مضاده للقوارب,او صواريخ ممضاده للغواصات ؟؟؟!!!

واذا كان لا ,فماهي ابرز المهمات القتالية اللتي تقوم بها


الزوارق مسلحة بمدافع رشاشة خفيفة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 19:49

تستحق الصديقة فرنسا منا كللللل الدعم..


ولا اخفيك ,فقد كانت هناك محاولات من قبل المفاوضين السعوديين برفع المبلغ الى 100 مليون للزورق ,وذلك بعد استطلاع للرأي العام في السعودية حيث اصر الشعب على رفع السعر تحت شعار (فرنسا تستاهل )..


فلوسنا وبكيفنا , ولا عزاء للحاقدين 3

@DOUBLESHOT كتب:
فرنسا مختصة في النصب و الاحتيال  
30 زورق يفرض ان يتم بنائهم في السعودية و بتمن اقل من 10 مليون دولار للواحد




يا اسفاه على العرب




زورق يتسلح برشاش 12.7 / 7.62 ملم بمبلغ 20 مليون دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصوعي

رائـــد
رائـــد
avatar



الـبلد :
العمر : 21
التسجيل : 24/09/2014
عدد المساهمات : 959
معدل النشاط : 899
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 19:56

@SAUDI___q711 كتب:
تستحق الصديقة فرنسا منا كللللل الدعم..


ولا اخفيك ,فقد كانت هناك محاولات من قبل المفاوضين السعوديين برفع المبلغ الى 100 مليون للزورق ,وذلك بعد استطلاع للرأي العام في السعودية حيث اصر الشعب على رفع السعر تحت شعار (فرنسا تستاهل )..


فلوسنا وبكيفنا , ولا عزاء للحاقدين 3





اخي الاخ doubleshot لا يقصد اي اهانة على المملكة 
و انا ايضا اتفق معه 600 مليون مبلغ مبالغ فيه بالنسبة لزوارق حربية بهذا السعر قد نستطيع شراء اكثر من قطعة حربية رئيسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 3235
معدل النشاط : 3596
التقييم : 235
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 20:08

600 مليون دولار سعر 2 كورفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 20:13

هناك سيارتين (رنج روفر , تيوتا كامري)..


كلاهما يجتمعان في مهمة التوصيل والتنقل ..


ولاكن يختلفون في 1- الميزات الخارجيه 2- الميزات الداخليه 3-قوة المحركات ومده صلاحيتها 4-سهولة الاستخدام5-رباعية الدفع
 وقس غيرها الكثثثثثثثثثثثثثثثثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير من المقارنات ..




فسياره الرنج روفر الواحده تستطيع ان تسبق 84759376849565934758 كامري مجتمعه  وربما اكثر ...



ولعلنا نرى فعلياً صحة كلامي , وهو ان البحرية الايرانية تملك الكثييييييييييييييييييييير من القطع ,ولكنها لا تستطيع العبور من القوات البحرية السعودية...والفرقاطات السعودية تستطيع تحييد جميع القطع البحريه الايرانية عن مزاوله عملها وتدميرها بالككامل ...


وعلى قولة المثل العربي الشهير- الغالي سعره فيه -


تحياااااتي واحترامي 14




@مصوعي كتب:






اخي الاخ doubleshot لا يقصد اي اهانة على المملكة 
و انا ايضا اتفق معه 600 مليون مبلغ مبالغ فيه بالنسبة لزوارق حربية بهذا السعر قد نستطيع شراء اكثر من قطعة حربية رئيسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 30689
معدل النشاط : 39122
التقييم : 1507
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 20:47

اقتباس :
فسياره الرنج روفر الواحده تستطيع ان تسبق 84759376849565934758 كامري مجتمعه  وربما اكثر ...

اولا الرنج لاتسبق الكامري بهذا المقدار  3
ثانيا الامر يتعلق بزورق دوريه لن يمثل اي تغيير في توازن القوى 




في النهايه نبارك للاشقاء هذه الصفقه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 20:53

ضع 430754973205903476 كامري مصطفة بجانب بعض ,وضع في المنتصف رنج روفر..


وقف امامهم ,ثري ,تو , وان ,قووووو


وشف من يفوز وكلمني  14





وبالنسبة لميزان القوى يا اخي ,تخيل ان الصفقه لم تحدث ولم يحدث شيء ,هل كان غيابها عن البحرية السعودية سيضر؟؟!!


اذاً فوجودها يفيد ويغير في ميزان القوى 14








@mi-17 كتب:






اولا الرنج لاتسبق الكامري بهذا المقدار  3
ثانيا الامر يتعلق بزورق دوريه لن يمثل اي تغيير في توازن القوى 




في النهايه نبارك للاشقاء هذه الصفقه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1387
معدل النشاط : 1604
التقييم : 74
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ   الخميس 28 يناير 2016 - 22:55

20 مليون دولار هو تمن  الزورق الصواريخ الشبحي الصيني
http://www.arab-army.com/t111880-topic



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المملكة العربية السعودية توقع عقدا مع فرنسا لشراء 30 ﺯﻭﺭﻕ ﺩﻭﺭﻳﺔ ﺳﺎﺣﻠﻴﺔ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: السعودية-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018