أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحية ماسونية الجزء الثانى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 تحية ماسونية الجزء الثانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

field marshal
field marshal
avatar



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9152
معدل النشاط : 9951
التقييم : 598
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحية ماسونية الجزء الثانى   الخميس 7 يناير 2016 - 10:51

1

تحية ماسونية الجزء الاول

فى رسالة من شخص غيور على الدين والوطن الى الكاتب الصحفى اسحاق أحمد فضل الله


باختصار شديد مما ترمي إليه هندسة تغيير الطقس، او ما يسمى الـ«Geoengineering»، التحكم في الجو عبر الرش بالطائرات لمواد في طبقات الجو العليا مثل الاستراتوسفير. بدايات هذا النوع من الهندسة كانت بريئة تهدف إلى التحكم في جو بعض المطارات لتخفيف آثار الضباب الكثيف على حركة الطيران او تعديل مواعيد نزول المطر.




ولكن هذه الهندسة اتخذت منحى خطيراً وتطورت إلى مستوى محاكاة تأثير البراكين التي يتصعد ما تقذفه من غازات إلى طبقة الاستراتوسفير ليؤثر في الطقس في اماكن قد يصل بعدها إلى آلاف الكيلومترات من موقع البركان المعني.




هنالك مجموعة على طراز «وكذلك جعلنا في كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها وما يمكرون إلا بأنفسهم وما يشعرون» تضم رجالاً من الانس يعوذون برجال من الجن فزادهم رهقاً. هذه المجموعة تسمى الـGlobalists or the illuminati أي العالميين او المستنيرين، وتسيطر على ساسة امريكا واوربا.

هذه المجموعة يقودها Satanic jews أي يهود أبالسة على طراز السامري الذي اضل بني اسرائيل باتخاذ عجل له خوار. هؤلاء اليهود الأبالسة يعدون ليحكم اليهود العالم من القدس «ولذا يسمون بالعالميين» ويهيئون المسرح لظهور المسيح الدجال ويعبدون الشيطان ويصغون الى ابليس وقبيله الذي يعد بني آدم بالفقر. من لا يصدق هذا عليه ان يبحث في الانترنت عما يسمى رخامات جورجيا Georgia Guidestones.




فمن اخطر الافتراءت التي ادعتها الشياطين لأوليائهم من العالميين مدعي الاستنارة: ان الكرة الارضية تم تصميمها لكي تأوي نصف بليون شخص. وبما ان سكان العالم اليوم حوالى السبعة بلايين فهذا يعني انه ينبغي عليهم التخلص من حوالى «95» في المائة من سكان الارض. ولذا نصب ماسوني منهم نصب رخامي اسمه Georgia Guidestones يحتوي على وصايا عشر وقحة اولها Maintain humanity under 500.000.000 in Perpetual balance with nature أي «الحفاظ على عدد سكان العالم تحت الـ «500» مليون في توازن ابدي مع الطبيعة».




يبدو أن هذه المجموعة الصهيوماسونية وجدت شيئاً من ضالتها في هندسة تغيير الطقس لتتخذها سبيلاً لنشر الامراض عبر استخدام لئيم لتكنولوجيا النانو nanotechnolog لنشر امراض مثل الخرف المبكر «او الزهايمر» عبر رش مواد مثل الالمنيوم والباريم في الجو مما يؤثر تأثيراً بالغاً على الإنسان والحيوان والنبات. ولذا يجأر عقلاء علماء الخواجات بالشكوى من الاستخدام السيئ لـ Geoengineering التي تسوق للدول على انها وسيلة للسيطرة على تغير المناخ وما يسمى زوراً الاحتباس الحراري.




راجع هذا الموقع Geoengineeringwatch لتتعرف على جهود بعض فطاحلة العلماء الامريكان في التصدي لهندسة تغيير الطقس. لاحظ شرح العلماء للفرق بين الـContrail وChemtrail أي بين تكثيف البخار الناتج من عوادم وقود الطائرات والرش الكيميائي المتعمد.




ومن الجدير بالذكر أن نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل غور (وهو من مجموعة العالميين) شكا من موضوع رش الكيميائيات في الجو ووصفه بالجنون. راجع على اليوتيوب فيديو لآل غور بعنوان: AlGore Admits to Chemtrails no Ellen Show
.



http://www.geoengineeringwatch.org/

https://en.wikipedia.org/wiki/Georgia_Guidestones

الرسالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مبيد

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
المهنة : منظف ( من نوع خاص )
التسجيل : 04/11/2015
عدد المساهمات : 342
معدل النشاط : 358
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحية ماسونية الجزء الثانى   الخميس 7 يناير 2016 - 13:00

34°13′55.40″N 82°53′39.80″W


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحية ماسونية الجزء الثانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018