أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 18:11

@Hussein arabesk كتب:
السلام عليكم ورحمة الله 
السلبيات التى ظهرت اخيرا واصبحت تنغص على البعض( مثلي) فترة تواجدهم هنا للاسف زادت فى الفترة الاخيرة (بعد ان كانت نادرة فيما سبق)
سأابدا بالمواضيع الاخبارية
.....

اتفق معك في كل ماقلته هناك بعض الفوضى في جميع الاقسام لكن الحل ليس بأيدينا نحن بل انتم الاعضاء من يجب عليهم اعادة ترتيب المنتدى عن طريق التطوع لمراجعة المواضيع و تبليغ المشرفين بكل الحالات التي تستوجب الحذف او الارسال الى الارشيف و بهذه الطريقة سنتخلص كذلك من اعادة اجترار مواضيع قديمة جدا لم تعد لها فائدة.
شكرا لك على الاهتمام و التفاعل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 18:14

@سيف الدين الشارني كتب:
اقترح على الادارة ان تضع عدد من الحوافز اليومية لي الاعضاء الاكثر مشاركة و بالانضباط و التي تلتزم بالقانون تكون الحوافز على شكل تقيم لكل عضو من مجموعة الاعضاء الي يقع اختيارها من المراقيبين في المنتدى بهذا الشكل نضمن عدم حدوث مشاكل بين الاعضاء و كذالك نضمن اشتهاد الجميع .    تحياتي

سيكون هناك برنامج تحفيزي مهم و سوف لن ندخر جهدا في تشجيع كل مجتهد لكن في حدود الامكانيات الموجودة و قضية التكريم اليومي صعبة نوعا ما 3
لكن ان شاء الله بمساهمتكم جميعا سنعمل على تحسين الوضع شيئا فشيئا و اذا وصلنا لدرجة تحكم تسمح لنا بالتكريم اليومي فسوف نطبقها بكل تأكيد فغايتنا في النهاية هي خدمتكم.
شكرا لك على الاهتمام و التفاعل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 18:46

@sami2013 كتب:
المنتدى يحتاج اشراف نشيط ليس فقط في تطبيق القوانين لكن لجلب و ترجمة المواضيع العسكرية و المساهمة في النقاشات 
المنتدى في حاجة لمشرفيين مثل هامر هيد خاصة في ترجمة الاخبار العسكرية 
108
3
يوجد اعتقاد لدى معظم الاعضاء ان المشرف هو ذلك العضو المتميز الذي ينشر المواضيع الحصرية و الذي يجب ان يكون خبيرا في الشؤون العسكرية بأمكانه الاجابة على اي سؤال !!!!!
المشرف هو عضو اداري مكلف بالاشراف على المنتدى اي يقوم بمراقبة مدى الالتزام بالقوانين و التدخل في النزاعات و تسيير المواضيع عن طريق النقل او الادماج او الفرق او الحذف ...الخ  تطبيق القانون و الفصل في المحاكمات متابعة النشاط العام و مراقبة المضمون اضافة الى دوره في عمل خطط العمل و تطوير المنتدى ...الخ و اذا بقي له فراغ من هذا كله يمكنه المشاركة كعضو في كتابة المواضيع.
من المفروض ان المشرف يتم اختياره من مجموعة المراقبين بعدما تتكون عنده خبرة جيدة و يثبت كفاءته لتولي الاشراف لكن للاسف الضعف الموجود في قسم المراقبين بسبب عزوف الاعضاء على التطوع لهذه المهمة يجبرنا للجوء الى نخبة المنتدى من اجل تفادي عناء البحث عن شخص كفؤ يكون محل ثقة و هذا الاسلوب للاسف اراه مجحفا في حق المنتدى و الاعضاء لاننا سنكسب مشرفا جيدا لكن سنخسر عضوا متميزا سينقص انتاجه الادبي بكل تأكيد و يجد نفسه غارقا في مشاكل يومية مع الاعضاء تجعله يخسر اصدقاؤه في بعض الاحيان.
لا يجب ان ننظر للمنتدى على انه مطعم يديره مجموعة من الطباخين يقومون بتحضير اشهى الاطباق و الاعضاء يلعبون دور الزبائن فتجد البعض يمدح الوجبات و اخرون يذمونها و فريق اخر يتهم بمحاولة تسميمه  26
العمل الكبير الذي كان يقوم به اخونا هامر هيد كان مجهودا شخصيا منه يحسب له و يشكر عليه و اتذكر انه كان يبقى الى ساعات متأخرة جدا لكن هذا يبقى مجرد استثناء و ليس قاعدة لا تنسى انه بالرغم مما كان يقدمه الا انه لم يكن يسلم من التهجمات اليومية و التقليل من مجهوداته لا سبب سوى انه كان مشرف ! ... من المفروض ان الاجتهاد و الترجمة و اثراء النقاش هو من مهام الاعضاء و ليس المشرفين ولو يلتزم الجميع باحترام القوانين فان المشاكل ستقل و حينها سيتمكن المشرفون كذلك من النشاط و الكتابة.
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 18:59

@oumayr كتب:


اتمنى عودة المشرف هامر هيد للاشراف طالت اجازته . مشرف يشهد له الجميع باحترافية الاشراف , يتقن ترجمة اللغات , و المشرف الذي يجول ويتصفح المواقع , واعطى الكثير لقسم الدول العربية اكثر , المشرف يتقن اللغة والشؤون العسكرية ....

قمت بتشكيل بعض المواضيع من قبل قصد تطوير بعض الاقسام الجزائرية وتوحيدها , تمنيت لو كان هنا المشرف هامر هيد ان يساعدني في التحديث Mise a jour في المواضيع الموحدة ضروري جدا . كما فعل في تشكيل بعض المواضيع والاقسام من قبل شيئ جميل .

كلامي مخصص للاعظاء الجزائرين بخصوص قسم الصفاقات العسكرية وتطويرها , اتمنى توحيد المواضيع في موضوع واحد  وليس بعثرتها من هنا وهناك في المرة القادمة , مثال على ذالك صفقة سو 34 وفي الاخير لا يستطيع العضو اين يتبع او يظيف مشاركته الجديدة  وكلاهما يحملان نفس الصفقة واعطائها نفس جديد تكون عبارة عن اخبار جديدة وصور متبوعة بالمصادر والتقليل اكثر من الدردشة الغير الهادفة .

تحياتي

اهلا بالعضو النشيط عمير
سبق و ان اجبت على نفس السؤال الذي طرحه لي احد الاخوة المصريين و سأعيد الجواب مرة أخرى
الاخ و الزميل هامر هيد طلب اعفاؤه من مهام الاشراف و كان قراره مبني على قناعات شخصية و هذه امور لا يمكننا التدخل فيها و كما قلت مسبقا المنتدى ملك للجميع و مرحبا بكل من يريد العودة و نتمنى التوفيق لكل من يجد فضاءا اخر ربما احسن من هنا.
لا يجب ان يرتبط المنتدى باسماء اشخاص معينين و اذا غادروا تتوقف عقارب الساعة ... سيأتي يوم على اي واحد منا ان يغادر لاسباب شخصية او مهنية او عائلية لكن الذي يبقى هو العمل و الانجازات و التي يجب ان يحافظ عليها من يستلم المشعل.
اذا احتجت الى مساعدة في تحرير بعض المواضيع او في الترجمة فيمكن ان تراسل المشرفين و سوف يقومون بمساعدتك بكل تأكيد و حتى ان استعصى عليهم امر ما سيتكفلون كذلك بطلب العون من الاعضاء.

بخصوص فكرة توحيد مواضيع الصفقات فهي فكرة ممتازة اتمنى تطبيقها و اوجه نداء الى كافة الاعضاء للقيام بنفس العمل كل حسب جنسيته و هذا ما نرجوه على العموم عوض التعصب للبلد و افتعال المشاكل بسبب انتقاد او تعليق بدعوى حب الوطن ! هاهي الان امامكم فرصة لاثبات اهتمامكم بجيوش بلدانكم.

شكرا لك على الاهتمام و التفاعل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذيب يماني

مـــلازم
مـــلازم
avatar



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2015
عدد المساهمات : 636
معدل النشاط : 691
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 18:59

اقترح ان تقوم الاداره بمعاقبة كل من يكتب كلمات طائفيه مثل(مجوسي - رافضي - داعشي - وهابي) 
والسبب مع الاسف بعد هذه الكلمات يبدأ رمي الاتهامات والتكفير والشتم وبعد ذلك يتم غلق الموضوع
ايضاً في شي لفت انتباهي كثير وهو ان اغلب الاعضاء يتفاعل وينشر مساهمات فقط في المواضيع المتعلقه بـ بلده ! من صفقات واخبار وصور وافلام وغيرها 
وانا اولهم 95% من مساهماتي في موضوع عاصفة الحزم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 19:52

@ذيب يماني كتب:
اقترح ان تقوم الاداره بمعاقبة كل من يكتب كلمات طائفيه مثل(مجوسي - رافضي - داعشي - وهابي) 
والسبب مع الاسف بعد هذه الكلمات يبدأ رمي الاتهامات والتكفير والشتم وبعد ذلك يتم غلق الموضوع
ايضاً في شي لفت انتباهي كثير وهو ان اغلب الاعضاء يتفاعل وينشر مساهمات فقط في المواضيع المتعلقه بـ بلده ! من صفقات واخبار وصور وافلام وغيرها 
وانا اولهم 95% من مساهماتي في موضوع عاصفة الحزم 

نحن عازمون و مجندون لمحاربة هذه الظاهرة المشينة و بكل تأكيد العبارات التي ذكرتها و سنزيد عليها اخرى سوف تكون ممنوعة منعا باتا من التداول في المنتدى.
الملاحظة الثانية نعتبرها امر طبيعي و حرية شخصية و كلنا نفعلها 3  لكن دعني اقول لك شيئا ... لو كان هناك اجتهاد و نشاط في كتابة المواضيع العسكرية فسوف لن تلاحظ هذه الظاهرة  لكن بما ان المنتدى تحول الى وكالة انباء تهتم فقط بموضوع عاصفة الحزم و سوريا و بعض الصفقات فمن الطبيعي ان ينجذب كل عضو الى ما يهمه و كما يقول المثل .. الطيور على اشكالها تقع.

شكرا لك على الاهتمام و التفاعل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malik.manai

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/01/2014
عدد المساهمات : 3346
معدل النشاط : 3572
التقييم : 484
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 9 يناير 2016 - 21:27

أعتقد أن أفضل شيء هو المواضيع التي تتم كتابتها على مستوى الفرق.
لذا اقترح تحديد موضوع شهري من قبل مجموعة ترغب في الكتابة مع بعضها و هكذا نتحصل على مجموعة من المواضيع الممتازة كل شهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكنان

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4463
معدل النشاط : 4174
التقييم : 324
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الأحد 10 يناير 2016 - 11:51

المدير سلطان بعد التحيه

فعلا كلامك صحيح انا متابع للمنتدى بصمت

وردودي قليله بحكم ضعف معلوماتي العسكريه وهذا ماجذبني للمنتدى لكي اتعلم وانهل من العلوم العسكريه

واتمنى منك مراقبة المحاكمات وحذف المشاركات والمواضيع فقط

واشكرك لسعة صدرك وتجاوبك

تحياتي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الأحد 10 يناير 2016 - 12:18

@سكنان كتب:
المدير سلطان بعد التحيه

فعلا كلامك صحيح انا متابع للمنتدى بصمت

وردودي قليله بحكم ضعف معلوماتي العسكريه وهذا ماجذبني للمنتدى لكي اتعلم وانهل من العلوم العسكريه

واتمنى منك مراقبة المحاكمات وحذف المشاركات والمواضيع فقط

واشكرك لسعة صدرك وتجاوبك

تحياتي واحترامي

اخي الكريم
المنتدى مثل زورق كبير ... دور الادارة هو التحكم في الدفة و دور الاعضاء هو التجديف من اجل المضي قدما
اذا كان التجديف متناسقا و في اتجاه واحد سنمضي بسرعة و سلام لكن اذا قام كل فرد او فريق بالتجديف في اتجاهات معاكسفة فبطبيعة الحال سيبقى المركب يدور في مكانه و ربما يغرق بنا و حينها يكون تحريك الدفة مثل النفخ في كيس مثقوب.
لكي نتمكن جميعا من السير في اتجاه واحد فيجب علينا نبذ كل ما يمكنه بث التفرقة و الخلاف و التمسك بقوة بكل ما يمكنه توحيد المجموعة من قواسم مشتركة.

شكرا لك على تفهمك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع
avatar



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3107
معدل النشاط : 2112
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الأربعاء 13 يناير 2016 - 23:28

3
اربعة ايام مرت و لم ارى اي استفسار او اقتراح جديد بالرغم من اني ارى الكثير من الاسماء التي تتصل يوميا و لم ارها تتفاعل مع الموضوع فهل نفهم ان فقط الاعضاء المشاركون هم من يبدون اهتمامهم بالمنتدى ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اندروبوف

رقـــيب أول
رقـــيب أول
avatar



الـبلد :
المهنة : Security Specialist
التسجيل : 09/08/2015
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 504
التقييم : 98
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الخميس 14 يناير 2016 - 1:31

مرحباً

أعتقد أن المنتدى جيد كمحتوى ونقص الموضوعات المميزة حاليا عائد للأحداث السياسية المتسارعة والعديدة في الفترة الأخيرة، وستعود المواضيع كما كانت عن قريب من الأعضاء أنفسهم، عادة المنتديات العسكرية والتكنولوجية والحوارية واي منتدى كبير....منحنيات صعود وهبوط وهكذا...

لدي ملاحظتين أرجو تقبلهم بصدر رحب.

1- إغلاق موضوع كامل بسبب نقاش جانبي حاد بين عضوين ليس الحل الأمثل !، فكم من موضوع تعب فيه وبذل فيه مجهود وكان النقاش جيداً ومثمرا وفجأة يغلق بدون داعي. من اخطأ فليعاقب بدلا من اغلاق الموضوع كله وحرمان كافة الأعضاء من النقاش في الموضوع نفسه!

2- ارجو ان يكون النقاش مفتوحاً بشكل أكثر نضجا وحرية، نحن لسنا أطفال في العاشرة ستؤذيهم كلمات المنتقدين، بمعنى أن يكون النقد التاريخي مثلاً غير مقيد بالشكل الحالي، هناك بعض المشرفين والأعضاء المحترمين "وطبعا لن أذكر أسمائهم" لايقبلون أي نقد تاريخي لتصرفات سياسيين وقادة بلادهم، هذا الأمر يجعل المنتدى أشبه بساحة مجاملات بين الأعضاء وهو أمر غير حميد، كما تعرف أن الفكر العسكري لايمكن جعله عسكريا خالصاً، لابد من مناقشة أمور ثانوية كظروف سياسية تاريخية مثلا....يعني المزيد من الحرية في النقد خصوصا للأمور التاريخية التي مر عليها أكثر من 20 عاما مثلا لن تؤذي مشاعر أحد! وإن أذاها فهو مؤدلج وغير مؤهل لخوض نقاش وليس على المنتدى الانصياع لذلك!

تحياتي للقائمين على المنتدى وبالتوفيق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلونيل

جــندي



الـبلد :
المزاج : الحمد الله على كل حال
التسجيل : 31/12/2015
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 35
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الخميس 14 يناير 2016 - 15:00

اطلب من ادارة المنتدى اضافة ايقونة اعجاب بالموضوع وردود الموضوع 
ايضا اطلب من ادارة عمل اشعارات للموضوع المشارك 
تحياتى مع الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلم عربي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متفائل بمستقبل مشرق للمسلمين و العرب
التسجيل : 17/05/2014
عدد المساهمات : 143
معدل النشاط : 152
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الجمعة 15 يناير 2016 - 0:54

نتمنى الوقوف بحزم بإتجاه اي اسائه تجاه اي دوله عربيه او اسلاميه لشعوبها او لحكامها 

و كذلك عدم تهميش اي بلاغ باي مشاركه مسيئه او مخالفه لقوانين المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنصوري الاسد

مـــلازم
مـــلازم
avatar



الـبلد :
التسجيل : 15/11/2014
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 733
التقييم : 11
الدبـــابة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   السبت 16 يناير 2016 - 11:50

اقتراح وضع قائمة سوداء بلاك ليست ، توضع فيها جميع المواقع الغير المحترمه التي تنقل اخبار كاذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mas fox

رقـــيب
رقـــيب
avatar



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2015
عدد المساهمات : 253
معدل النشاط : 346
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 15:07

1- وضع قسم خارجى خاص يوضع فيه الموضوع الموحد وبالتالى يكون بداخله الأخبار

ويمكن التعليق عليها بسهولة ، وظهورها فى البحث ،هكذا : تحت القائمة الرئيسية فى المنتدى  

" قسم الموضوع الموحد ، بداخله قسم ---< سوريا   ، وبالداخل الأخبار فى شكل موضوعات يمكن التعليق عليها

                                             ---< أحداث سيناء 

                                             ---< تطورات الأحداث فى ليبيا 


2- تغيير كلمة " موضوع تقوم بمتابعته " فى الإشعارات إلى " عنوان الموضوع نفسه ،

 لأنى أدخل إلى الموضوع من الإشعار الأول ، وأقرأ كل التعليقات الجديدة ،

 والتى تكون موجودة فى الإشعارات ، ثم أضغط على كل إشعار ليدخلنى لنفس الموضوع تكراراَ .


3- إضافة أيقونة " متابعة الموضوع " بجانب كل موضوع ، حتى يتسنى لى متابعة الموضوع من دون التعليق فيه ، ليصلنى كل جديد من التعليقات ، لأنه يوجد مواضيع أهتم بها وأريد متابعة التعليقات فيها ، ولا يوجد تعليق لدى لأكتبه .


4- وضع أيقونة " أعجبنى " بجانب كل تعليق ، حتى إذا ما عجبنى تعليق بدلاً من التعليق عليه

 "برائع أو أحسنت أو ... إلخ من هذه التعليقات" ، فقط أضغط على الزر ، ليعلوا التعليق الأفضل ويهبط التعليق الأقل أفضلية .



        وبالتوفيق  3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سبر للآراء بخصوص تحسين خدمات المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2018